شيكابالا ذبحوني كروياً ..الغضب يجتاح الزمالك ضد لجنه مجاهد

منذ 2 شهر
September 25, 2021, 4:12 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شيكابالا: ذبحوني كروياً الغضب يجتاح الزمالك ضد لجنه مجاهد


تسود حالة من الغضب والاستياء الشديد اللجنة المكلفة بإدارة شئون الزمالك تجاه اللجنة الثلاثية التى تدير اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد بعد صدور قرار لجنة الاستئناف بشأن العقوبات الصادرة ضد شيكابالا وحازم إمام بعد أحداث مباراة البنك الأهلى فى ختام الدورى والمشادة التى حدثت مع رئيس الجبلاية أحمد مجاهد.


وقررت لجنة الاستئناف برئاسة المستشار عادل الشوربجى فى التظلم المقدم من نادى الزمالك ضد العقوبة الموقعة على حازم إمام بإيقافه 4 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه للسلوك غير الرياضى تأييد عقوبة الإيقاف لعدم جواز الاستئناف على عقوبات الإيقاف الأقل من 6 مباريات أو الغرامات الأقل من عشرة آلاف جنيه بجانب الاكتفاء بإيقاف شيكابالا 8 مباريات وتغريمه 250 ألف جنيه بدلا من الإيقاف 8 شهور والغرامة 500 ألف جنيه.





وتعجب مسئولو الزمالك من صدور القرار فى اليوم التالى مباشرة لخسارة السوبر المصرى أمام الطلائع وهو ما جعل الأنظار تتجه مباشرة نحو الزمالك وتبتعد عن الأهلى وكأنها محاولات لتصدير المشاكل للقلعة البيضاء.
وعقد مسئولو الزمالك اجتماعا لبحث كيفية التعامل مع قرارات لجنة الاستئناف بالجبلاية خاصة أن الإيقاف 8 مباريات لشيكابالا يعنى ابتعاده عن الملاعب لمدة لا تقل عن 6 شهور وكذلك رفض تقليص عقوبة حازم إمام على الرغم من تخفيص عقوبة محمد الشناوى حارس الأهلى من 4 مباريات لمباراة بعد تعديه على حكم إحدى مباريات الفريق الأحمر وكذلك اعتراف أحمد مجاهد نفسه بعد إساءة شيكابالا له.
وهدد مسئولو الزمالك باللجوء للفيفا للحفاظ على حقوق لاعبى الزمالك الذين تعرضوا للظلم واتباع سياسية الكيل بمكيالين فى التعامل من قبل الجبلاية مع القطبين الكبيرين.

وعلى صعيد آخريسعى مسئولو الزمالك بقوة لحل إزمة إيقاف القيد للفريق الأبيض لفترتى انتقالات عن طريق الطعن والاستئناف على القرار الصادر قبل 3 شهور حيث يتولى نصر عزام محامى اللوائح الدولية فى الفيفا القضية مؤكدا محاولاته لإنهاء الأزمة مثلما حدث مع المصرى البورسعيدى مستندا على خطأ اللاعب فى التوقيع لإحدى الأكاديميات الكاميرونية لتسويقه.  وكانت أزمة قوية قد ضربت نادى الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد بعدما قرر الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» إيقاف القيد للقلعة البيضاء بسبب أزمة التعاقد مع  حسام أشرف رغم تعاقده مع ناد كاميرونى ما أدى إلى توقيع غرامة بقيمة 4 ملايين دولار تم تخفيضها إلى 200 ألف دولار على القلعة البيضاء بخلاف الحق القانونى بالفيفا الذى قضى بإيقاف القيد لفترتين، وهو ما يعنى حرمان الزمالك من قيد صفقاته الجديدة الثلاثى حمدى النقاز ومحمود شبانة وعمر كمال عبدالواحد.
وقال الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة للزمالك لأخبار اليوم إن الزمالك يقاتل على جميع الجبهات من أجل إنهاء أزمة إيقاف القيد فى الفيفا وإذا لم يحدث فإن النادى يمتلك جميع الحقوق فى لاعبيه الثلاثة النقاز وعمر كمال عبدالواحد ومحمود شبانة سواء بإعارتهم أو الإبقاء عليهم مع الفريق لحين انتهاء الأزمة.
وكشف لبيب أن اللجنة المكلفة بمتابعة شكاوى اللاعبين ضد النادى فى الفيفا نجحت فى إنهاء أزمة الغانى أتشمبونج لاعب الفريق السابق الحاصل على حكم بمليون و200 الف دولار بالاتفاق على جدولة مستحقاته المالية ومنحه القسط الأول بجانب محاولات للتوصل لاتفاق مع السويسرى جروس المدير الفنى السابق للزمالك لجدولة مستحقاته حيث يطالب بقرابة 700 الف دولار وكذلك النيجيرى معروف يوسف الذى يستحق 7 ملايين و700 ألف جنيه وكذلك البرتغالى باتشيكو الذى طالب بمليون و700 ألف دولار وحصل على حكم بـ450 الف دولار.
شيكابالا: ذبحونى كروياً !
أعرب محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك عن شعوره بالظلم من القرار الصادر بتخفيض عقوبة الإيقاف من 8 شهور الى 6 شهور فقط فى صورة 8 مباريات من قبل لجنة الإستئناف بالجبلاية مشيرا الى أن الجميع لا ينظر للسباب والإهانات والتنمر الذى يتعرض له على مدار سنوات طويلة ويكتفون بالنظر لردة فعله فقط وقال شيكابالا أنه لم يخطئ فى حق أحمد مجاهد باعترافه وأن المشادة التى حدثت بينهما لم تشهد تجاوزا وأنه كان يحاول إدخال زملائه وزوجات اللاعبين بصفته قائدا للفريق مشيرا الى أن العقوبة ظالمة منذ البداية وهناك تصرفات من لاعبين فى فرق منافسة أخطأت بشكل أكبر ولم تنل مثل تلك العقوبات التى تهدد مستقبله فى الاستمرار بالملاعب.
وشدد على أن القرار بمثابة ذبحه كرويا وأنه يحترم فى النهاية قرار إدارة الزمالك فى الرد على قرار الجبلاية.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play