للمعلمين ..خطوات التسجيل للحصول على لقاح كورونا قبل انطلاق الدراسة

4 شهر
September 25, 2021, 5:25 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

للمعلمين خطوات التسجيل للحصول على لقاح كورونا قبل انطلاق الدراسة

شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على ضرورة تطعيم المعلمين بلقاح فيروس كورونا المستجد وذلك قبل انطلاق العام الدراسي الجديد 2021-2022.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن ذلك القرار مطبق في دول كثيرة حول العالم لحماية الطلاب، لافتًا إلى أنَّ الوزارة كثفت من جهودها للتنسيق الكامل مع مديريات التربية والتعليم في جميع المحافظات لمتابعة مستجدات تطعيم المعلمين بلقاح كورونا.





واستكمالا للخدمات التي تقدمها بوابة فيتو لجميع متابعيها من المعلمين ننشر خطوات التسجيل للحصول على لقاح فيروس كورونا قبل دخول المدارس للوقاية من العدوى.

فيمكن لجميع المعلمين والعاملين بوزارة التربية والتعليم التسجيل وحجز اللقاح من خلال الدخول عبر الموقع الإلكتروني من هنا

وكانت أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أعداد العاملين بالتعليم قبل الجامعي الذين تلقوا لقاح التطعيم ضد فيروس كورونا.

أشارت الوزارة إلى أن أعداد العاملين بجميع المديريات التعليمية الحاصلين على جرعتين لقاح التطعيم، حتى الآن، يبلغ (266995) بنسبة 17%، بينما يبلغ أعداد العاملين الحاصلين على جرعة واحدة (501697) بنسبة 31%، ويبلغ عدد المسجلين لتلقى اللقاح (859942) بنسبة 54%، فى حين أن عدد العاملين الجارى تسجيلهم (61992) بنسبة 4%، من إجمالى (1604891) عدد العاملين على مستوى مديريات التربية والتعليم فى الـ 27 محافظة.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد شددت على اتخاذ الإجراءات اللازمة والفورية نحو الإسراع في تسجيل العاملين على موقع وزارة الصحة والسكان، مؤكدة أنه لن يُسمح للعاملين بدخول مقر العمل عند بدء العام الدراسي إلا بعد تلقي اللقاح سواء بالمدارس الحكومية أو الخاصة أو الدولية، وأن انتظام العام الدراسى الجديد بالمدارس يتوقف على نسب تلقي المعلمين للقاح.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play