في خطاب الوداع.. ميركل تحذر من عدم الاستقرار في ألمانيا

منذ 2 شهر
September 26, 2021, 1:40 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

في خطاب الوداع ميركل تحذر من عدم الاستقرار في ألمانيا
قبل 24 ساعة من بدء الانتخابات الألمانية، دعت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل الناخبين إلى التصويت لمرشح تحالفها أرمين لاشيت لتشكيل "مستقبل ألمانيا".
وحذرت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ومرشح حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي للمستشار أرمين لاشيت من عدم الاستقرار في ألمانيا بعد الانتخابات الفيدرالية إذا تم استبعادهما من الائتلاف.
ورافقت ميركل مرشح حزبها إلى دائرتها الانتخابية المطلة على بحر البلطيق، كما كانت يوم أمس على رأس تجمع ختامي شاركت فيه كبرى الشخصيات المحافظة في ميونيخ.





ودعت ميركل إلى إبقاء المحافظين في السلطة من أجل الاستقرار الذي لطالما ميز ألمانيا.
وتابعت المستشارة الألمانية "من أجل إبقاء ألمانيا مستقرة يجب أن يصبح أرمين لاشيت المستشار وينبغي أن يكون تحالف الاتحاد المسيحي الديمقراطي والاتحاد الاجتماعي المسيحي القوة الأكبر".
وتوجهت ميركل إلى بلدة لاشيت ودائرته الانتخابية آخن، وهي مدينة منتجع تقع قرب حدود ألمانيا الغربية مع بلجيكا وهولندا، حيث ولد المرشح وما زال يعيش.
وأوضحت ميركل أن حماية المناخ ستكون التحدي الأبرز أمام الحكومة المقبلة، لكنها أكدت أن ذلك لن يتحقق عبر "القوانين والقواعد بكل بساطة".
وأشارت إلى أن لاشيت هو "باني الجسور الذي سيتمكن من إقناع الناس" بتشكيل ألمانيا بما يتوافق مع مواجهة التحديات.
صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play