ننشر صورة المتهم بسرقة مجوهرات فيلا الشيخ زايد

3 شهر
September 26, 2021, 10:16 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الشيخ زايد، من القاء القبض على المتهم الأول في واقعة سرقة مجوهرات ومشغولات ذهبية وعملات ومبالغ مالية، من فيلا إحدى السيدات تدعى عزة الصاوي، و2 من الصاغة الذين شاركوا المتهم الأول في عملية السرقة.

القاهرة 24، حصل على صورة المتهم بعملية السرقة التي حدثت في وضح النهار، كما وصفها مدير أمن الكومباوند الذي تقع فيه الفيلا المسروقة، ان المتهم تسلل ظهرا، وكسر باب النافذة وتمكن من سرقة مجوهرات بلغت قيمتها نحو مليون جنيه.





قالت المجني عليها عزة الصاوي في تصريحات لـ القاهرة 24، إن المتهم تمكن من التسلل إلى فيلتها بمنطقة الشيخ زايد بأكتوبر ليلًا، حيث فوجئت بأصوات في الطابق العلوي، وعلى الفور توجهت لتعرف سبب الأصوات.

تلقى قسم شرطة الشيخ زايد، بلاغًا من سيدة تدعى عزة الصاوي أفادت فيه بتعرضها للسرقة، على يد لص تسلل إلى فيلتها وهي بداخلها بمفردها، وأثناء تجولها داخل الفيلا، شاهدت شخصًا يحمل سلاحًا مختبئا في الطابق العلوي من الفيلا، فأقدمت على الإمساك بها لكنها فشلت فدخلت غرفتها وأغلقتها، ولكنه حاول الدخول وهددها بالقتل في حالة الاستغاثة بالجيران ثم طلب منها أموالًا، واستولى على كل المجوهرات والمشغولات الذهبية، وفر هاربًا، وحمل المحضر رقم 2623 لسنة 2021 جنح زايد.

المتهم بسرقة فيلا الشيخ زايد

هذا الخبر منقول من : القاهره 24

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play