تحرك جديد من الضرائب بشأن الممولين على يوتيوب وفيس بوك

منذ 2 شهر
September 26, 2021, 1:48 pm

تابع عبر تطبيق google news google news google news

تحرك جديد من الضرائب بشأن الممولين على يوتيوب وفيس بوك


قال الدكتور محسن الجيار مدير خدمة الممولين بمصلحة الضرائب المصرية، إن الممول لكي يفتح ملفا ضريبيا يجب أن يقدم بطاقته الشخصية وعقد الإيجار أو عقد الملكية للمقر الذي يمارس فيه النشاط ويتم التوجه إلى أقرب مأمورية ضرائب له.






وأشار "الجيار"، خلال لقاء خاص عبر تطبيق زووم ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى، اليوم الأحد، إلى أن المصلحة لا تطلع على الحسابات البنكية الخاصة بالممولين من البلوجرز واليوتيوبرز، لكنها تحصل على المعلومات من القناة على يوتيوب عن طريق التواصل مع الشركات الرسمية.

وأضاف أن الشركات الدولية مثل فيسبوك وجوجل التي تمارس نشاطا دوليا يكون لها فرع في مصر، وبالفعل تم التواصل مع إدارات يوتيوب وفيس بوك وغيرها من المواقع الإلكترونية لجمع المعلومات الخاصة بالممولين وسيتم التعامل معهم ضريبيا في حالة عدم الانضمام إلى المنظومة الإلكترونية.

ولفت إلى أنهم قاموا بإحالة 4 حالات خلال الفترة الأخيرة لم تدفع الضرائب من التجارة الإلكترونية لإتخاذ الإجراءات القانونية ضدها".
https://youtu.be/bGMfCyVSigw

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play