كشف تطورات جديدة..موسيماني ينتظر «طوق نجاة» للاستمرار مع الأهلي

منذ 3 اسابيع
September 26, 2021, 3:49 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف تطورات جديدةموسيماني ينتظر «طوق نجاة» للاستمرار مع الأهلي





شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة في ملف تعاقد الأهلي مع بديل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد قرار إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بالتعاقد مع بديل موسيماني قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، في ظل خسارة لقبي الدوري الممتاز والسوبر المحلي، قررت الإدارة استمرار موسيماني لحين حسم لقب كأس مصر.
وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أنّه كان هناك قرار بإقالة موسيماني حال خسارته من إنبي أمس السبت، إلا أنّ فوز الأهلي على إنبي بهدف دون رد على ستاد الإسكندرية في دور الـ16 من مسابقة كأس مصر، أجّل قرار إقالة المدرب الجنوب أفريقي.
وتابع المصدر، أنّ التتويج ببطولة كأس مصر «طوق نجاة» موسيماني من الإقالة والرحيل عن صفوف الأهلي، خاصة أنّ إدارة النادي ترفض فكرة خسارة جميع البطولات المحلية في موسم واحد.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play