بمنشأة القناطر .. مريض نفسى يقتل زوجته بالشاكوش ويشعل النيران فى المنزل

8 شهر
September 27, 2021, 3:43 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بمنشأة القناطر مريض نفسى يقتل زوجته بالشاكوش ويشعل النيران فى المنزل

واقعة مأسأوية شهدتها منطقة منشأة القناطر، بعدما أقدم عامل يعانى من مرض نفسى على قتل زوجته بضربة فى الرأس بـ شاكوش ، وأشعل النيران فى المنزل لإخفاء معالم جريمته.

البداية كانت عند بقاء المتهم مع زوجته فى المنزل، وأثناء الحديث معها نشبت بينهما مشادة كلامية، فأصيب بحالته المرضية، وأسرع وأحضر شاكوشًا وضرب به زوجته على رأسها حتى سقطت جثة هامدة غارقة فى دمائها.

لم يكتف المتهم بذلك، وأشعل النيران فى المنزل، وظل يستغيث بالأهالى لإنقاذه، وبالفعل هرع الجميع لإنقاذه، ووجدوا به بعض الإصابات بحروق، وعثر على زوجته جثة هامدة، وادعى المتهم أن زوجته توفيت نتيجة الحريق، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

بمعاينة جثة المجنى عليها وجدوا بها جرحا غائرا بالرأس ولا يوجد بها أى إصابات حروق أو اختناق نتيجة الحريق، وتمكنت القوات من كشف غموض الواقعة، وأن زوجها وراء قتلها وإشعال النيران فى المنزل لإخفاء جريمته.كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة منشأة القناطر من غرفة النجدة بنشوب حريق فى شقة سكنية ومصرع ربة منزل، وانتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين عدم وجود آثار حرق فى جثة المتوفية ووجود جرح غائر بالرأس.

وبإجراء التحريات تبين أن زوج المجنى عليها وراء قتلها، ضربها بشاكوش على رأسها حتى سقطت جثة هامدة، وأشعل النيران فى الشقة لإخفاء معالم جريمته.

تمكنت القوات من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وبسؤال شهود العيان تبين أنه مريض نفسى.

حريق

البوابه نيوز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play