قرار هام من التأمينات يُسعد أصحاب المعاشات

منذ 3 اسابيع
September 27, 2021, 9:18 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قرار هام من التأمينات يُسعد أصحاب المعاشات

تبدأ الهيئة القومية التأمينات الاجتماعية في صرف معاش أكثر من 10 مليون متقاعد، خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل. 


وفقًا لنظام الشرائح المالية لصرف المعاشات الذي اعتمدته هيئة التأمينات الاجتماعية كأحد الإجراءات الاحترازية خلال أزمة كورونا العالمية التي اجتاحه كافة بلاد العالم حيث تم تخصيص يومي 3 و 4 أكتوبر لصرف الشريحة المالية الأولى للمعاشات من أصحاب المعاشات الأقل من 1000 جنيه والبالغ عددهم 3.4 مليون مواطن فيما تم تخصيص يومي 5 و 6 أكتوبر لصرف معاشات أصحاب الشريحة المالية الثانية من أصحاب المعاشات الأكثر من 1000 جنيه والأقل من 2500 جنيه والبالغ عددهم قرابة 3.5 مليون مواطن فيما يتم صرف معاشات الشريحة المالية الثالثة ممن هم معاشاتهم تخطت الـ 2500 جنيه والبالغ عددهم قرابة 3 مليون مواطن. 









حيث تم تفعيل الحافظة الإلكترونية لأصحاب المعاشات منذ شهر أغسطس الماضي لتسهيل التعاملات المالية الإلكترونية للمواطنين من تحويل رصيد ودفع فواتير من خلال الهاتف المحمول.
وكانت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، أعلنت بدء الاستفادة من خدمات الكارت الذهبي لأصحاب المعاشات خلال أكتوبر المقبل، والذي يتضمن عدة مميزات مجانية كالمواصلات والدعم النقدي وصرف التموين والرعاية الصحية وصرف المعاشات.
 وبعض الميزات الأخري تعرف عليها 
 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play