بعد استمرار عقوبات شيكابالا.. الزمالك يصدر قرار جديد

منذ 2 شهر
September 27, 2021, 11:12 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بعد استمرار عقوبات شيكابالا الزمالك يصدر قرار جديد


أصبح محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بمثابة الوقود الذى يشعل نيران الغضب داخل أروقة القلعة البيضاء فى الفترة الأخيرة بعدما خرج قرار لجنة الاستئناف بالجبلاية برئاسة المستشار عادل الشوربجى غير منصف من وجهة نظر مسئولى القلعة البيضاء واللاعب وعشاق الفانلة البيضاء بإيقافه 8 مباريات بدلا من 8 شهور عقب أحداث لقاء البنك الأهلى فى ختام مباريات الدورى والمشادة التى حدثت بين الفهد الأسمر وأحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة .
الزمالك يهدد بالتصعيد للفيفا 
وهدد مسئولو الزمالك بالتصعيد للفيفا وشكوى الجبلاية التى وقعت عقوبة على شيكابالا غير مسبوقة بالإيقاف 8 شهور قبل تخفيضها الى 8 مباريات أى قرابة الشهور الستة رغم اعتراف أحمد مجاهد بعدم إساءة قائد الفريق الأبيض له وكل ما ذكره قوله : سنحتفل غصب عنك يا أهلاوى.
كما 
طالب قطاع كبير من الجماهير شيكابالا بالشكوى للفيفا ضد الظلم الكبير الذى يتعرض له على مدارس سنوات طويلة والتنمر عليه وتوجيه سيول من السباب والشتائم له وأسرته من جماهير الأهلى دون أن تحرك مجالس إدارات اتحاد الكرة المتعاقبة أى ساكن أو تتخذ قرار لحماية اللاعب من العنصرية ضده أو الخوض فى عرضه والاكتفاء دائما بعقابه على ردة فعله .
رفض زملكاوى لعدم تخفيض عقوبة حازم إمام 





كما رفض مسئولو الزمالك عدم تخفيض عقوبة حازم إمام بالإيقاف 4 مباريات وكذلك عدم الحياد فى التعامل مع وقائع لاعبى الزمالك أسوة بما يحدث مع لاعبى الأهلى بعد تخفيض عقوبة محمد الشناوى من 4 مباريات لمباراة واحدة عقب تعديه على حكم المباراة و"قعدة العرب " التى حدثت بين محمد فضل وكهربا بعد مشادة على الهوا مباشرة بينهما وغيرها الكثير|.
 تسريب فيديو ضياء السيد يغضب شيكابالا 
كما تسبب الفيديو المنسوب إلى ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر والمنتشرعلى منصات التواصل الأجتماعى ينتقد خلاله محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الاول لكرة القدم بناد الزمالك  فى حالة كبيرة من الغضب لدى مسئولى القلعة البيضاء والجماهير.
وظهر ضياء فى مقطع فيديو مسجل له أثناء تجهيزه للظهورعلى الهواء فى إحدى الفضائيات ، مداعبا أحد العاملين فى الاستوديو، قائلاً إن شيكابالا لن ينضم للمنتخب فى عهده، بجانب قيامه بانتقاد اللاعب وتعرضه لهجوم شرس باستمرار من جانب جماهير الأهلى، بالأضافة للسخرية من أنصار الفريق الأبيض بترديد عبارة " القاضية لبست".



light-dark.net


نقلا عن: صدى البلد
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play