دولة أوروبية تصدر تحذير رسمي من الموجة الخامسة لفيروس كورونا

منذ 4 اسابيع
September 27, 2021, 1:23 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

دولة أوروبية تصدر تحذير رسمي من الموجة الخامسة لفيروس كورونا



أصدرت دولة أوروبية اليوم الاثنين تحذيرا بشأن الموجة الخامسة من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث أكد الخبير الصحي نيكوس ثوميديس أن اليونان معرضة لخطر موجة كورونا الخامسة وسط تفشي سلالة دلتا المتحورة شديدة العدوى بين السكان غير المحصنين في البلاد.





وتوقع ثوميديس أستاذ الكيمياء التحليلية في جامعة أثينا- وفق ما أوردته صحيفة كاثمريني اليونانية اليوم الإثنين أن تبلغ الموجة الرابعة ذروتها في أكتوبر بتسجيل 3500 إصابة يوميًا، محذرا من أن اليونان قد تواجه موجة خامسة نهاية شهر أكتوبر المقبل، قائلا إنه من المتوقع ارتفاع معدلات العدوى بين أولئك الذين لم يتم تطعيمهم ضد كورونا.
ومن جانبها، أعلنت السلطات الصحية اليونانية تسجيل 1100 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية فضلا عن 24 حالة وفاة جراء الإصابة بالفيروس التاجي.


light-dark.net


نقلا عن: البوابة نيوز
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play