لجنة التخطيط بالأهلي تجتمع مع موسيماني لمناقشة 3 ملفات

منذ 2 اسابيع
September 27, 2021, 2:40 pm

لجنة التخطيط بالأهلي تجتمع مع موسيماني لمناقشة 3 ملفات



أكد مصدر بالنادي الأهلي، ان لجنة التخطيط بالنادي، ستجتمع مع بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، لمناقشة 3 ملفات استعدادا للموسم الجديد.





وقال المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي: "لجنة التخطيط بالأهلي تجتمع مع موسيماني خلال ساعات لبحث عدة أمور منها خطة الاستعداد للموسم الجديد".
وأضاف: "وسيتم مناقشة إمكانية إقامة معسكر داخلي للفريق بإحدي المدن الساحلية في ظل التوقف الدولي وإعداد اللاعبين بشكل بدني قوي لمباراة ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا أمام بطل النيجر".
واختتم المصدر تصريحاته: "اللجنة تفتح ملف إمكانية إضافة عناصر جديدة للجهاز الفني مع موسيماني بعد الأصوات التي تعالت عقب خسارة كأس السوبر بأهمية إضافة عناصر جديدة للجهاز الفني".



مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play