تحذيرات عالمية من تناول التونة وهذه طرق تجنب أثارها

منذ 4 اسابيع
September 27, 2021, 8:28 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تحذيرات عالمية من تناول التونة وهذه طرق تجنب أثارها






بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم رامى الحلوانى والتي استعرض خلالها أبرز ما يتم تداوله من تقارير عالمية مؤخرا بشأن خطورة تناول التونة المعلبة.
وتابعت التغطية، أن إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، أوضحت عبر موقعها الرسمي، أن التونة والأسماك تحتوي على العديد من الفوائد للإنسان، إلا أن هناك أخطاء يفعلها البعض تحولها إلى أطعمة ضارة، ولذا ينبغي الحرص دائمًا واتباع التوصيات أثناء تناولها.
ونصحت بالابتعاد عن تناول أسماك معينة نظرًا لارتفاع مستويات الزئبق بها وهي: "سمك القرش، أبو سيف، كينج ماكريل، تيلفيش"، بالإضافة إلى سمكة تونة البكورة البيضاء، وهناك خمسة من الأسماك الأكثر شيوعًا التي تحتوي على نسبة منخفضة من الزئبق هي الجمبري والتونة الخفيفة المعلبة والسلمون وسمك بولوك وسمك السلور، وينصح بتناول أسماك التونة بمعدل 6 أونصات أي وجبة واحدة أسبوعيًا مع التنويع في مصادر الأسماك والبروتينات الأخرى.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play