حقيقة وقوع انفجار داخل محطة وقود بالجيزة.. قوات الأمن تجيب

منذ 2 شهر
September 28, 2021, 1:10 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حقيقة وقوع انفجار داخل محطة وقود بالجيزة قوات الأمن تجيب




كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية،  تفاصيل ما تبلغ لمديرية أمن الجيزة من القوة الأمنية المعينة لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة الأهرام، بسماع دوي انفجار داخل إحدى محطات تموين السيارات غاز – بنزين، كائنة بدائرة القسم.
تفاصيل واقعة انفجار محطة وقود بالجيزة 





على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمحل البلاغ، وبالفحص تبين حدوث صوت دوى ناتج عن موجة ميكانيكية صادر من جهاز كمبروسر هواء، والمخصص سحب الغاز من الماسورة الرئيسية، ودفعه إلى أسطوانات التخزين لتغذية طلمبات تزويد السيارات بالغاز.
 أسفر ذلك عن إصابة إثنين من العاملين بالمحطة بكسور وسحجات متفرقة، وتم إغلاق محابس الغاز، بمعرفة المختصين، لحين الانتهاء من الإصلاح، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
من جانب آخر، ألقت أجهزة الأمن القبض على بطل فيديو التحرش بـ يوتيوبر شهيرة بوسط البلد، بعد نشر الأخيرة مقطع رصد التعدي عليها.
وكانت أجهزة الأمن، قد رصدت تداول مقطع فيديو فنانة استعراضية معروفة، وتعمل يوتيوبر ولها مقاطع شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه شاب بالتعدي والتحرش بها.


light-dark.net


نقلا عن: القاهرة 24
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play