البابا تواضروس الثاني ينعى المتنيح الأنبا هدرا بهذه الكلمات المؤثرة

منذ 2 شهر
September 28, 2021, 2:37 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

البابا تواضروس الثاني ينعى المتنيح الأنبا هدرا بهذه الكلمات المؤثرة



قال البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية: الأنبا هدرا كان أحد أعمدة الكنيسة، كان مُحبًا، حكيمًا، متواضعًا.

أضاف البابا خلال كلمته التي ألقاها أثناء صلوات تجنيز الأنبا هدرا مطران أسوان بالكاتدرائية الكبر: الأنبا هدرا قدم لنا نموذجًا طيبًا للخادم الحقيقي، فكان راعيًا بدرجة عالية وخدم بإيبارشية أسوان عبر حياته بأكملها زمنًا طويل.أوضح البابا تواضروس: منذ بداية حياته، كان راهبًا وقورًا، قدّم أيضًا الرعاية في أصولها وكان راعيًا ساهرًا ومهتمًا بإيبارشيته وأولاد كنيسته بأسوان.أكد البابا خلال كلمته أنه بالموت تنتهي جميع الآلام الجسدية والنفسية والحياتية.






اختتم البابا تواضروس كلمته بتقديم العزاء لأسرة الراحل ولإيبارشية أسوان.

بدأت منذ قليل صلوات تجنيز مثلث الرحمات نيافة الأنبا هدرا مطران أسوان، ورئيس دير القديس الأنبا باخوميوس بحاجر إدفو، بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية حيث سيصلي تجنيزه قداسة البابا تواضروس الثاني وعدد من أحبار الكنيسة، على أن ينقل الجثمان بعد ذلك بالطائرة إلى أسوان لإقامة صلوات تجنيز أخرى عليه وسط شعبه وأبنائه في المطرانية هناك.



light-dark.net


نقلا عن: القاهرة 24





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play