كواليس انفجار داخل محطة وقود هز شارع فيصل .. لحظات الخوف والرعب

منذ 2 شهر
September 28, 2021, 4:34 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كواليس انفجار داخل محطة وقود هز شارع فيصل لحظات الخوف والرعب

دوي انفجار هائل مصدره محطة، وقود هزَّ شارع فيصل الرئيسي بث الرعب في نفوس المارة، وقاطني العقارات الواقعة في نطاق الشارع الحيوي.
انطلق على الفور اللواء جابر بهاء مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، إلى محل البلاغ مدعوما بـ4 سيارا إطفاء وأخرى خاصة بالمفرقعات تحت إشراف نائبيه اللواء علاء السعيد واللواء علاء خلوصي.








فور وصوله محل البلاغ، فرضت الشرطة طوقًا أمنيا ومنعت حركة المرور بتلك المنطقة حرصًا على سلامة الجميع لحين الوقوف على ماهية الحادث.
تبين بالفحص وقوع انفجار في مضخة الهواء الخاصة بتنكات الوقود ما أسفر عن إصابة شخصين نقلا إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم.
أخمدت قوات الحماية المدنية الحريق في غضون دقائق ونفذت عملية التبريد لمنع تجدده فيما تبين أن السبب عطل يرجع إلى عدم الاهتمام بصيانة المضخة بشكل دوري.
تحرر المحضر اللازم وأحاله اللواء رجب عبد العال مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play