جريمة بشعة.. القصة الكاملة لقتل «فتاة» قبل أيام من زفافها

3 شهر
September 28, 2021, 11:43 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

جريمة بشعة القصة الكاملة لقتل فتاة قبل أيام من زفافها

شيع المئات من أهالي قرية عزبة العالية بمنطقة قليوب المحطة بمركز قليوب في القليوبية جثمان عروس قليوب التي لقيت حتفها ليلة حنتها لمثواها الأخير بمقابر العائلة وسط دموع المشيعين للجثمان، مرددين عبارات لا إله إلا الله ، و الله أكبر .

وأعلن جيران عروس قليوب المقتولة ليلة حنتها أن مرتكب الواقعة استدرجها خارج المنزل بواسطة مكالمة تليفونية ثم ارتكب جريمته، كما سرق ذهبها الذى كانت ترتديه خلال حفل الحنة، كما سرق أيضا هاتفها المحمول ليحول دون كشف هويته والوصول إليه.





وتوصلت تحريات رجال مباحث القليوبية بعد سؤال أهل عروس قليوب المقتولة قبل حفل زفافها بأيام، أن المجني عليها كانت تحتفل بحفل الحنة الخاص بها تمهيدا لحفل الزفاف الذى كان من المقرر له الخميس المقبل، حيث تلقت مكالمة هاتفية عبر هاتفها المحمول، وذهبت خلف المنزل وظلت لمدة نصف ساعة، وبدأ والدها في البحث عنها إلا أنهم صدموا من المشهد، حيث رأوا العروس التي كانت من المقرر أن ترتدى فستان الزفاف غارقة في دمائها.

وأوضحت التحريات أن المجني عليها تلقت عدة طعنات بجسدها وجرح ذبحي بالرقبة، كما أن المجنى عليها جرى كتب كتابها الجمعة الماضية، كما تم نقل منقولات الزوجية الخاصة بها منذ أيام وسط فرحة الأهل والجيران.

وكانت قد تلقت أجهزة الأمن بالقليوبية إخطارا من قسم قليوب بورود بلاغ بالعثور على جثة فتاة مصابة بطعنات وإصابات مختلفة بجوار منزلها بإحدى العزب بمنطقة قليوب المحطة.

كلف اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إدارة البحث الجنائي بالقليوبية بتشكيل فريق بحث جنائي لسرعة كشف غموض الواقعة وفحص علاقات المجني عليها وسبب خروجها قبيل العثور على جثتها وسؤال أهلها وتحديد آخر مشاهدات لها من خلال تفريغ كاميرات المراقبة في مكان الحادث، والتحفظ عليها لمعرفة ظروف وملابسات الحادث وسؤال المشتبه فيهم وأسرة المجني عليها لمعرفة تفاصيل الواقعة وتحديد مرتكبها.

هذا الخبر منقول من : النبأ

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play