إبراهيم عيسى نقابة المعلمين مخترقة من الإخوان منذ زمن

منذ 1 شهر
September 30, 2021, 3:51 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

إبراهيم عيسى نقابة المعلمين مخترقة من الإخوان منذ زمن
قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن نقابة المعلمين مخترقة من جماعة الإخوان الإرهابية، وتوطنوا وسيطروا عليها منذ زمن.






وأضاف خلال تقديمه برنامج "حديث القاهرة"، المذاع عبر قناة القاهرة والناس، اليوم الأربعاء، أن الجماعات الإسلامية والإخوان اخترقوا كليات التربية للتعامل مع النشء ويجنده الطلاب ويوجهوا أبناء الجماعة للانضمام لهذه الكليات ليخرجوا مدرسين إخوان ويسيطروا على نقابة المعلمين، ويتحالفوا مع السلفيين في اختراقها ليصلوا إلى حكم النقابة.

وأشار إلى أن الإخوان في سبعينات القرن الماضي سيطروا على كليات الصيدلة لكي يغيروا بناء وتكوين الصيادلة في مصر؛ لأن الأقباط المصريين كانوا متخصصين في عالم الصيدلة، معلقا: "دخلوها لحد ما خربت إحنا 4 أضعاف المعدل العالمي في عدد الصيادلة عندنا صيدلية في كل 100 متر والصيدلي مش لاقي شغل ".
الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play