شـاهد.. محامي شيكابالا يكشف مصير موكله من الإيقاف

منذ 2 شهر
September 30, 2021, 1:00 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شـاهد محامي شيكابالا يكشف مصير موكله من الإيقاف

قال كمال شعيب محمود قائد الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا"، إنه اتجه إلى محكمة التسوية والتحكيم الرياضي من أجل الطعن على قرار إيقاف موكله 8 مباريات.




 






وأضاف محامي شيكابالا عبر شاشة "أون تايم سبورتس 1" اليوم الخميس :"شيكابالا تعرض لظلم شديد من اتحاد الكرة، القرار ظالم شكلاً وموضوعًا، ولا توجد عقوبة إيقاف 8 شهور".
وتابع :"لا توجد في اللائحة من الأساسي ولا يوجد عقوبة بهذا، القرار (هوى من أي شخص)".
وعن قرار لجنة التظلمات بإيقاف شيكابالا 8 مباريات بعد إلغاء إيقافه 8 شهور، رد :"عقوبة إيقاف 8 مباريات لا توجد في اللائحة سوى في حالتين البصق على الحكم أو التعدي عليه".
وأنهى :"(مينفعش تكون الخصم والحكم)، المرحلة الأولية الاتجاه إلى محكمة التسوية والتحكيم الرياضي واتحدد جلسة في 12 أكتوبر المقبل ووقتها سيصدر القرار النهائي".


light-dark.net


 

 
  هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play