الداخلية تقطع ذراع ممول الأخوان و تصادر ملايين الدولارات والأسلحة والذخائر

منذ 1 شهر
September 30, 2021, 5:44 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الداخلية تقطع ذراع ممول الأخوان و تصادر ملايين الدولارات والأسلحة والذخائر


كشفت تحريات قطاع الأمن الوطني، قيام القيادي الإخواني المحبوس،صفوان ثابت بتكليف أحد أعوانه من جماعة الإخوان الإرهابية، بتخصيص مبالغ مالية طائلة، لتمويل مخططات إرهابية، تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار في البلاد. 








وكانت وزارة الداخلية، قد وجهت ضربة قوية لجماعة الإخوان الإرهابية، عندما تمكن قطاع الأمن الوطنى من إجهاض مخطط إحياء التنظيم، من خلال مصادر تمويل جديدة لتمويل الأنشطة الإرهابية. 

وردت معلومات باطلاع القيادي الإخواني يحيى مهران عثمان كمال الدين، بدور بارز في المخطط باعتباره الذراع اليمنى للقيادي الإخواني المحبوس صفوان ثابت، حيث كلفه الاخير بإستغلال شركاته في عمليات نقل واختفاء أموال التنظيم، واستثمار عوائدها لصالح أنشطة إرهابية، في محاولة التحايل والإلتفاف على إجراءات التحفظ القانوية، المتخذة ضد الكيانات الاقتصادية المملوكة للتنظيم. 

أضافت المعلومات إتخاذ القيادي الإخواني يحيى مهران لشقة كائنة بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة، لإخفاء أموال التنظيم. وعقب تقنين الإجراءات، تم مداهمة الشقة، وضبط الإخواني المذكور، كما عثر على غرفة سرية داخل الشقة تستخدم كخزينة لإخفاء الأموال وبداخلها مبلغ 8 ملايين و400 ألف دولار أمريكي، وبعض العملات الأخرى وكمية من الذخائر. 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play