واتساب يطلق 3 ميزات رائعة .. بينها «إخفاء نفسك»

منذ 1 شهر
September 30, 2021, 6:25 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

واتساب يطلق 3 ميزات رائعة بينها «إخفاء نفسك»


يعتزم تطبيق التراسل الفوري واتساب WHATSAPP طرح ثلاث ميزات جديدة مذهلة، بما في ذلك خاصية "إخفاء نفسك".

والميزات الثلاث المرتقب إطلاقها من واتساب هي

- أخر ظهور

ويقوم واتساب WHATSAPP حاليًا، باختبار القدرة على إخفاء حالة آخر ظهور لجهات اتصال محدد، وهذا يعني أنه يمكنك السماح لبعض الأشخاص بمعرفة آخر مرة كنت متصلاً بها على الإنترنت، واستبعاد آخرين.

وبالطبع، إذا كنت لا تشارك آخر ظهور لك مع الأشخاص، فلن تتمكن من رؤية حالة آخر ظهور لهم أيضًا.


- ملصقات مخصصة










كما يعمل تطبيق واتساب WHATSAPP أيضًا على ميزة تتيح لك إنشاء ملصقاتك الخاصة، كما ستتمكن من تحويل الصور إلى ملصقات - ثم مشاركتها مع الأصدقاء.

والأهم من ذلك، أنه سيتم إرساله كملصق وليس صورة، لذلك لن يؤدي إلى انسداد مساحة الهاتف على أجهزة المستلمين، لذا توقع رؤية الكثير من الملصقات المخصصة المرحة في المستقبل القريب.

- جودة عالية

و ربما يكون أحد أكثر التحديثات إثارة هو التحسن في جودة الوسائطن فيقوم واتساب WHATSAPP حاليًا بضغط الصور ومقاطع الفيديو، لتوفير المساحة وتحسين سرعات النقل، إلا أن هذا يقلل من جودتها ويمكن أن يجعلها تبدو أسوأ في بعض الأحيان - خاصة عندما يتعلق الأمر بالفيديو، ولكن من المتوقع أن يتيح لك التطبيق قريبًا تحديد ما إذا كنت تريد إرسال وسائط مضغوطة أو "أفضل جودة".

وحتى الآن من غير المعلوم بالضبط متى ستصل هذه الميزات، ولكن من المحتمل أن تصل هذا العام بحسب تسريبات من واتساب WhatsApp.

يذكر أن الموعد النهائي يقترب لشهر نوفمبر بسرعة، وحينها ستغلق بعض هواتف آيفون IPHONE، وأندرويد ANDROID تطبيق التراسل الفوري واتساب، إلى الأبد، وسيحتاج المستخدمون المتأثرون، إما إلى تحديث برامجهم، أو شراء هاتف جديد، فمن المحتمل أن يكون جهازك قديمًا جدًا، بحيث يتعذر تحديثه، لذلك ستحتاج إلى الحصول على هاتف محمول جديد على أي حال.

ومن المتوقع أن يتأثر أكثر من 40 طرازًا مختلفًا من الهواتف الذكية، علما بأن الموعد النهائي للتحديث هو 1 نوفمبر، وبعد ذلك سيتوقف واتساب عن العمل.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play