وصول أول رحلة ليبية إلى مطار القاهرة بعد توقف 7 سنوات

منذ 2 شهر
September 30, 2021, 7:31 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وصول أول رحلة ليبية إلى مطار القاهرة بعد توقف 7 سنوات





استقبل مطار القاهرة الدولي، قبل قليل، أولى الخطوط الجوية الإفريقية قادمة من ليبيا بعد غياب سنوات، إثر الأحداث التي شهدتها ليبيا على مدار السنوات الماضية.
ووصلت أولى رحلات الخطوط الجوية الإفريقية قادمة من مطار مصراته الليبي، وسط اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية على الركاب القادمين؛ لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
وأنهت سلطات مطار القاهرة الدولي إجراءات وصول الركاب القادمين على متن رحلة الخطوط الجوية الأفريقية، من خلال صالة الوصول الدولي بمبنى الركاب رقم 1 بالمطار، وسط اتخاذ كافة التدابير والإجراءات وترتيب استقبال خاص بأول رحلة جوية للشركة الليبية بعد غياب سنوات.
ومن المقرر أن تغادر رحلة الخطوط الجوية الإفريقية، مطار القاهرة، في غضون ساعتين من الآن، عائدة إلى ليبيا على متنها عدد من المسافرين إلى الأراضي الليبية.

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play