زوجة أحمد سعد تقبل يده على الهواء .. السبب غير متوقع

منذ 2 شهر
October 1, 2021, 2:00 am

تابع عبر تطبيق google news google news google news

زوجة أحمد سعد تقبل يده على الهواء السبب غير متوقع



تصدر المطرب أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني قائمة محتويات الاكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورهما مع الاعلامية بسمة وهبة ببرنامجها "90 دقيقة" المذاع عبر قناة "المحور" الفضائية.
 

light-dark.net


 
وجاء ذلك بعد إدلائهما بعدة تصريحات جريئة بالاضافة إلى كشفهما لأول مرة عن تفاصيل قصة حبهما حتى زواجهما.
 

light-dark.net


 
قبلات متبادلة بين أحمد سعد وزوجته على الهواء
وأثارت علياء بسيوني زوجة أحمد سعد ضجة واسعة، بعدما قامت بتقبيل يده على الهواء أثناء الحلقة، بعدما غنى لها أمام الحاضرين، مشيراً إلى أنه من كتب هذه الأغنية
ويغنيها لأول مرة في البرنامج، ومن كلماتها: "أخيرا، هنعيش مع بعض أنا وهيّ، مش هتفرقنا أكبر قوة وهنام وأصحى على الحنية وهشيلها في قلبي من جوه".
 

light-dark.net


 





ورد المطرب أحمد سعد على تقبيل زوجته ليده بتقبيلها هو الآخر على رأسها، بينما مازح المذيعة بسمة وهبة قائلاً: "أنا اللي كاتب الاغنية واول مرة اغنيها بس هاخد حقها منك".
 


وفي سياق منفصل، مدح أحمد سعد، في زوجته وذوقها الراقي في اختيار ملابسها وأزيائها حيث قال: "ذوقها جميل في اللبس كل أصحابها بيسألوها عن لبسهم، وهي ديكتاتورة فوق

الوصف في اللبس والذوق، واختارت لي كل الحاجات اللي في الدولاب".
 
من جهتها كشفت "علياء" عن أكثر مميزات وعيوب زوجها المطرب احمد سعد حيث قالت: "لذيذ وأنا بتبسط من الناس اللي بيبقى ليها شخصية في القعدة وعنده كاريزما ويدخل في أي حتة نحس بيه".
 

light-dark.net


 
وتابعت: "أحمد شبهي في إنه مزاجي وبنحب التحديات، كان يظهر ويختفي، فكان اختفاءه بيستفزني، أول ما عرفته واختفى، قدرت أعرف المكان اللي كان هيغني فيه، فاستعنت بواحدة صاحبتي بتحبه".
 
ومازح أحمد سعد زوجته على الهواء قائلاً: "عليها حنجرة تطفش بلد، والله ما شفت أسوأ من الحنجرة دي، مكنتش عارف هعيش معاها في البيت ازاي، وداني هتنزف، ده نشاز"، ليستطر حديثه في التعبير عن مدى حبه لها، وأنه يحاول أن يفعل مع زوجته الحالية ما فشل في فعله طوال حياته، ومنها عدم خروج علاقتهما للسوشيال ميديا.
 

light-dark.net


https://youtu.be/pkWGVy-bmbA


الوفد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play