أسرار ترامب وجونسون فى كتاب جديد للمتحدثة السابقة باسم البيت الأبيض ..

منذ 1 شهر
October 1, 2021, 2:29 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 أسرار ترامب وجونسون فى كتاب جديد للمتحدثة السابقة باسم "البيت الأبيض"
واصلت العديد من وسائل الإعلام العالمية نشر مقتطفات من كتاب المتحدثة السابقة للبيت الأبيض في إدارة دونالد ترامب ، ستيفاني جريشام والذي سيصدر قريبا، حيث تضمن الكتاب أسرار عن علاقات الرئيس الأمريكي السابق بقادة وزعماء العالم.
 
وبحسب تقرير نشرته صحيفتي "جارديان" البريطانية وواشنطن بوست الأمريكية، تطرق الكتاب في أجزاء عدة لتفاصيل العلاقة التي جمعت ترامب برئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، مشيراً إلى أنه كان من أكثر زعماء القارة الأوروبية قرباً من الرئيس الأمريكي السابق.
 
 

light-dark.net


 
وقالت جريشام في كتابها إن رئيس وزراء بريطانيا أقام علاقات قوية مع زميله "الرجل الأبيض البدين ذو الشعر المجنون" ـ في إشارة إلى ترامب ـ   وتابعت: "أخبرنا جونسون ذات مرة أثناء تناول الإفطار أن أستراليا كانت البلد الأكثر فتكًا بالعناكب والثعابين والتماسيح والكنغر ثم ناقشوا مدى قوة حيوان الكنغر".
 
وأقام جونسون وترامب وجبة فطور عمل، وهي واحدة من أولى خطوات رئيس الوزراء على المسرح العالمى، في 25 أغسطس 2019 في قمة الدول السبع، وأضافت جريشام أن جونسون وترامب ناقشا بعض الشخصيات السياسية الذين خضعوا للتو لعملية جراحية ، والتي اعتقدوا أنها تنطوي على استئصال المرارة.





 
ووفقا للكتاب، قال جونسون:" "لا أعرف ماذا تفعل المرارة." وهو يتناول فطوره ليجيب ترامب: "الأمر يتعلق بالكحول".
 
وأشاد ترامب بالرئيس السويسري لنظافة بلاده، لكن وفقا لكتاب جريشام وجد ترامب توأمه الحقيقي في جونسون، وكتبت أن رئيس الوزراء البريطاني كان "أحد القادة الأوروبيين القلائل الذين بدا أن ترامب قد تحمّلهم المحادثات بين هذين الرجلين ، كلاهما رجلين أبيضين بدينين بشعر مجنون".
 
وتحدثت ستيفاني جريشام عن علاقة ترامب بنظيره الروسي فلادمير بوتين، وقالت: "سمعت الرئيس يخبر بوتين في أوساكا عام 2019 أنه "سيعامله بشكل صارم فقط أمام الكاميرات وسيشرح له الأمر فيما بعد".
 

light-dark.net


 
وتابعت : أمام وسائل الإعلام في قمة مجموعة العشرين في أوساكا في عام 2019 ، كنت جالسة في مكان قريب، مازح ترامب مع بوتين أنه يجب على كليهما التخلص" من الصحفيين الذين نشروا أخبارًا مزيفة، قائلاً: "ليس لديك هذه المشكلة في روسيا." ليرد بوتين: "نعم ، نعم ، لدينا نفس الشيء أيضًا"، وابتسم ترامب لاحقًا، وأشار إلى بوتين وقال: "لا تتدخلوا في الانتخابات".
 
كتبت جريشام أيضًا أن ترامب أخبر عمران خان، رئيس وزراء باكستان ، أن "الهند ذكّرته بكاليفورنيا مع كل الأشخاص الذين لا مأوى لهم"، وأضافت جريشام إن ترامب لم يكن "معجبًا كبيرًا بالزعماء الأوروبيين بشكل عام. من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وكان يصفه ترامب بانه رجل أنيق ولطيف الكلام، وقال ساخرا ذات مرة: "إنه رجل وسيم. لكنه يمتلك مائة وعشرين رطلاً من الغضب " في إشارة الى ماكرون.
اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play