كيف احتفلت رانيا يوسف بتوثيق صفحتها على فيس بوك وإغلاق الصفحات الوهمية

منذ 2 شهر
October 1, 2021, 2:22 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كيف احتفلت رانيا يوسف بتوثيق صفحتها على فيس بوك وإغلاق الصفحات الوهمية

احتفلت الفنانة رانيا يوسف بتوثيق حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وإغلاق جميع الحسابات الوهيمة، مشيرة إلى أنها انتهت من تصوير مسلسل الآنسة فرح، وتُصور حاليًا مشاهدها في فيلم المماليك.
ونشرت رانيا يوسف فيديو عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ظهرت فيه مرتدية فستانًا أصفر اللون، وقالت: مساء الخير…وحشتوني جدًاغيبت عنكم كثير وعن التواصل معكم، عايزة اقول لكم إن دي هي صفحتي الرسمية على فيس بوك، عايزة كمان اقول لكم إن كل الصفحات الوهمية على فيس بوك من النهاردة هتتقفل.
وتابعت رانيا يوسف أنها انتهت من تصوير مسلسل الآنسة فرح قائلة: عندي لكم كمان خبر حلو خلصت مسلسل الآنسة فرح والآن بصور مسلسل المماليك يالا تابعوني على فيس بوك وحشتوني.







رانيا يوسف
وحققت الفنانة رانيا يوسف نجاحًا ملحوظًا في مسلسل الآنسة فرح، حيث جسدت شخصية دلال والدة الفنانة أسماء أبو اليزيد، خلال أحداث العمل.
وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تسمي فرح، التي تعمل جرسونة في إحدى الفنادق، والتي تتعرض لحادث يغير مجرى حياتها، ثم تلتقي الفنان أحمد مجدي وتقع في حبه، وتكون في نفي الوقت مخطوبة لطارق، الذي يجسد شخصيته الفنان محمد الكيلاني، ثم تتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.
ومسلسل الآنسة فرح بطولة عدد من الفنانين أبرزهم: أسماء أبو اليزيز، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخست، هبة عبد العزيز، جيلان علاء، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، بكل أجزاءه الأربعة.
مسلسل المماليك
وتواصل الفنانة رانيا يوسف في الفترة الحالية تصوير مشاهدها في مسلسل المماليك، وهو ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية ذات الـ60 حلقة.
ويشارك في بطولة مسلسل المماليك عدد من الفنانين، أبرزهم رانيا يوسف، بيومي فؤاد، محمد لطفي، دوللي شاهين، نانسي صلاح، رامي وحيد، محمد سليمان، والمسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.
رامي غيط في مسلسل المماليك
وكان الفنان رامي غيط كشف دوره الذي يقدمه خلال أحداث مسلسل المماليك، في تصريح لـ القاهرة 24، مشيرًا إلى أنه يقدم خلال أحداث المسلسل شخصية جديدة بعيدة عن الكوميديا التي اعتاد الجمهور على رؤيته بها.
  

light-dark.net


هذا الخبر منقول من : القاهرة 24
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play