ندى رحمي تفاجئ جمهورها بأول جلسة تصوير لها بعد فقدانها 80 كيلو من وزنها

3 شهر
October 1, 2021, 2:47 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ندى رحمي تفاجئ جمهورها بأول جلسة تصوير لها بعد فقدانها 80 كيلو من وزنها

شاركت الفنانة ندى رحمي، جمهورها ومحبيها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أول جلسة تصوير لها. عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام ، وذلك بعد تمكنها من خسارة 80 كيلو من وزنها. واستعادة رشاقتها مرة أخرى، بعد خضوعها لجراحة تكميم المعدة. والالتزام طوال الشهور الماضية بنظام غذائي خاص، للحفاظ على الوزن.

وظهرت ندى في الصور، بقوام رشيق، وبإطلالة رياضية كاجوال، إذ ارتدت تي شيرت باللونين الأبيض والأسود. ونسقت معها بنطلون الأسود. واعتمدت على تسريحة شعر بسيطة. ووضعت مكياج معتمد على الألوان التي تناسقت مع إطلالاتها الكاجوال. وتلقت العديد من التعليقات على الصور من الجمهور، الذين أعجبوا بإطلالتها الجديدة، كما تلقت الدعم من جانب أصدقائها من الوسط الفني والإعلامي.

وعبرت ندى رحمي مسبقًا عن سعادتها بفقدانها وزنها، إلى حد استطاعة أحد أقاربها حملها بسهولة، مُقارنة بالماضي. فهي طوال سنوات طويلة اعتادت على التعايش مع وزنها الزائد، دون التفكير في تنحيف جسدها، حتى بدأت تعاني من آلام في عظامها، اضطرتها إلى اتخاذ قرار الخضوع لجراحة في المعدة، من أجل مساعدتها في فقدان الوزن.





ندى رحمي قبل خسارة 80 كيلو من وزنها

وقالت رحمي عبر صفحتها الشخصية بـ إنستجرام : الحدث الأهم في حياتي من يوم ما خسيت. أنا بقيت بتشال بإيد واحدة يا جماعة، أقدم لكم التنين محمد ابن خالي . واستكملت حديثها عن ذلك اليوم الذي التُقطت لها تلك الصورة، وتقول: الحدث الأهم في حياتي أنا اتشالت يا خوانا .

نقلا عن: في الفن

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play