مفاجأة حول “خطف” ياسمين صبري بطولة الجزء 2 من مسلسل “لؤلؤ”

منذ 2 شهر
October 1, 2021, 3:34 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مفاجأة حول “خطف” ياسمين صبري بطولة الجزء 2 من مسلسل “لؤلؤ”

انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار تفيد بتعاقد الفنانة ياسمين صبري على بطولة الجزء الثاني من مسلسل “لؤلؤ”، بدلا من الفنانة مي عمر.


لينفي مصدر، هذه الأخبار، مؤكدا أن الفنانة مي عمر هي من ستقوم ببطولة الجزء الثاني رغم عدم تحضيرها له.

كما أن  الفنانة ياسمين صبري تعقد جلسات مكثفة مع المؤلف محمد عبد المعطي للوقوف على الملامح النخائية للشخصية التي ستؤديها في رمضان القادم في مسلسلها “ليال”.

مسلسل “لؤلؤ”، من بطولة  أحمد زاهر، ونجلاء بدر، ونرمين الفقى، ومحمد الشرنوبى، وإدوارد، وهيدى كرم، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وحمدى هيكل، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام وإنتاج سينرجى.

تصدرت الفنانة ياسمين صبري، محرك البحث «جوجل» وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما تداول البعض «بوستر» منسوبا إلى مسلسل لؤلؤ، تتصدره الفنانة ياسمين صبري، وسط تكهنات بأنها ستلعب دور البطولة في الجزء الثاني من المسلسل.


 

 
ومن جانبه، قال محمد مهران، مؤلف الجزء الأول لمسلسل «لؤلؤ»، في تصريح خاص لـ«الوطن»، إنه ليس لديه أي معلومة حول تقديم جزء ثانٍ من بطولة الفنانة ياسمين صبري، نافيًا ما تردد مؤخرًا بشأن استكمال كتابة الجزء الثاني من المسلسل، وكذلك عقد جلسات عمل للاتفاق على الجزء الجديد، مؤكدًا أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة.







 




 


يذكر أنّ الجزء الأول من مسلسل «لؤلؤ»، عُرض على مدار 40 حلقة، وهو من بطولة مي عمر، وأحمد زاهر، وأكرم حسني، ونرمين الفقي، ومحمد الشرنوبي، وهيدي كرم، ونجلاء بدر، وسلوي عثمان، وعماد زيادة، وحمدي هيكل ، ومن إخراج محمد عبد السلام.

ياسمين صبري تُشارك في موسم دراما رمضان 2022
وتستعد ياسمين صبري، للمُشاركة في الموسم الدرامي لشهر رمضان المُقبل 2022، بالتعاون مع الكاتب محمد عبد المعطي، إذ يعقدان جلسات عمل بشأن وضع الملامح النهائية للشخصية، ومن المقرر أن تقدم ياسمين صبري شخصية «ليال».

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري، هو مسلسل «حكايتي»، الذي تم عرضه في رمضان 2019، وكان من تأليف محمد عبد المعطي، وشارك في بطولته أحمد بدير، وأحمد صلاح حسني، ووفاء عامر، و إدوارد، وإخراج أحمد سمير فرج.



وتدور أحداث مسلسل «حكايتي»، لـ ياسمين صبري، حول «داليدا» التي تتعرض لصدمة عصبية في طفولتها بسبب وفاة والدتها أمام عينَيْها، وتدخل في خلافات مع عائلة والدها، حول إجباره على التنازل عن حقوقه وميراثه، فتسافر إلى الإسكندرية لتبدأ حياة جديدة وتنطلق الأحداث في إطار من التشويق الدرامي المثير.

light-dark.net


نقلا عن يالا ينوز 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play