رد غير متوقع من إلهام شاهين على سؤال عمرو اديب..الست ممكن تتجوز لحد سن كام

منذ 1 شهر
October 2, 2021, 4:25 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

رد غير متوقع من إلهام شاهين على سؤال عمرو اديبالست ممكن تتجوز لحد سن كام


وجَّه الإعلامي عمرو أديب على الهواء، سؤالًا جريئًا للفنانة إلهام شاهين، قائلًا: "هي الست ممكن تتجوز لحد سن كام؟".
 
ممكن الست تتجوز لسن كام؟
وأجابت إلهام شاهين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" المذاع على قناة "mbc مصر": "ممكن الست تتجوز لأي سن في الدنيا طالما هتتجوز حد مناسب لسنها".
 
ونس العلاقة الزوجية
 وتابعت: "الناس لما تكبر بتبقى محتاجة الونس، ويلاقوا الشريك اللي يتعكزوا بيه على بعض، ولما يتعب تعطيه الدواء وتساعده".
 
رغبة إلهام شاهين في الزواج
وأضافت: "العلاقة الزوجية مش جنسية فقط ومش هي دي ولكن فيه علاقة إنسانية أكبر بكتير ممكن يحتاجوها لما يكبروا، وفيه قصص حب كتير أعرفها بتبقى فوق الستين، وأنا عن نفسي ممكن أتجوز في أي وقت، والتفكير في إن العلاقة الزوجية جنسية فقط ده تفكير قاصر جدًّا".
 
وكشفت الفنانة إلهام شاهين عن استعدادها لتقديم فيلم تحت عنوان "بنات صابرة"، وذلك خلال حفل إطلاق كتاب أعداء مصر الخمسة للمستشار أمير رمزي، والذي أُقيم بقصر عابدين بالقاهرة، وسط حضور نخبة من الشخصيات العامة والفنانين والمثقفين والصحفيين.
 





إلهام شاهين
وأكدت إلهام شاهين أن الفيلم سيكون مستوحى مما تناوله، وقدَّمه كتاب أعداء مصر الخمسة من تحديات تواجهها مصر نتيجة تراكم العديد من الأزمات المجتمعية.
 
وأقيم مساء أمس الجمعة، حفل إطلاق وتوقيع كتاب "أعداء مصر الخمسة" للمستشار أمير رمزي، والصادر عن الهيئة العامة للكتاب، وذلك بقصر عابدين بالقاهرة، بحضور نخبة من الوزراء والكتاب والمثقفين والشخصيات العامة والإعلاميين.
 
حضور الحفل 
وحضر حفل الإطلاق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة نيفين قباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور مصطفى الفقي مدير مكتبة الإسكندرية، والدكتور هيثم الحاج علي رئيس الهيئة العامة للكتاب نائبًا عن وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم.
 
وحضر الحفل أيضًا الكاتب الصحفي عصام كامل رئيس تحرير جريدة وموقع فيتو، والإعلامي عمرو عبد الحميد، والإعلامي شريف عامر، والكاتب الصحفي محمود مسلم رئيس تحرير جريدة الوطن، والدكتور خالد منتصر، والكاتبة فاطمة ناعوت، والفنان لطفي لبيب، وهاني رمزي، وإلهام شاهين، ولبلبة، وغيرهم.
 
المستشار أمير رمزي 
وقال المستشار أمير رمزى مؤلِّف الكتاب خلال كلمته بالحفل: هدفي أن يصل مضمون الكتاب للمسئولين خاصة فى الفترة الحالية نظرًا لما نشهده حاليًا من تغيرات إيجابية فى جمهوريتنا الجديدة، حيث أمضيت أكثر من عشر سنوات من عمري أرصد الأعداء وأكتب عنهم وأدرس حلولًا لمواجهتهم إلى أن حان الوقت لإطلاق الكتاب فى حفل توقيع بقصر عابدين.
 
وتابع المستشار أمير رمزى: إن فكرة اختيار قصر عابدين ليكون مكانًا لحفل توقيع الكتاب جاءت بعد تدقيق وبحث طويل عن مكان مناسب لإطلاق هذا المؤلف الذى يستهدف الكشف عن أعداء الوطن، لافتا إلى أنه استقر فى النهاية على قصر عابدين لمكانته التاريخية الكبرى، حيث شهد القصر العريق أهم الأحداث التاريخية.
 
واختتم: "أحب أن يكون كتابى ومؤلَّفى عن أعداء مصر جزءًا معاصرًا من هذا التاريخ".
 
كتاب أعداء مصر الخمسة
ويتضمن مضمون الكتاب رؤية الكاتب المستشار أمير رمزي لمواجهة أعداء مصر الخمسة والذين حدَّدهم فى كتابه باعتبارهم لا يخرجون عن خماسي (الفقر والجهل والظلم والمرض والفوضى)، موضحًا روشتة لعلاجهم والتعامل معهم.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play