حكم المحكمة ضد قاتل أسرته في سحور رمضان

3 شهر
October 2, 2021, 11:55 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حكم المحكمة ضد قاتل أسرته في سحور رمضان

أجلت محكمة الجنايات وأمن الدولة العليا بمحافظة الفيوم برئاسة المستشار ياسر محرم درويش رئيس المحكمة وعضوية المستشارين علي لاشين و فوميل لبيب ومحمد يوسف القضية رقم 11989 لسنة 2021 جنايات مركز إطسا والمقيدة برقم 1162 لسنة 2021 كلي نيابة الفيوم إلي يوم الثلاثاء المقبل، لاستكمال الإجراءات وحضور محامي مع المتهم.





وتتضمن القضية أنه في يوم 7 مايو 2021 قيام عماد . ا . ر .ع 35 سنه صاحب مخبز مقيم قريه معجون التابعه لمركز اطسا بقتل عمدا مع سبق الإصرار والترصد زوجته و 6 من الأطفال وذلك لما ضاق به صدره من الديون وأعباء مادية وسلم ذهنه لشيطانه الذي وسوس له قتلهم كحل أوحد متناسيا بذلك فضل ربه، فبيت النية وعقد العزم علي قتلهم وأعد لذلك أقراص عقار طبي مهدئ أذابها في عصير وأعد عتاده من سلاح أبيض وظل متربصا لهم ما إن شرب المجني عليهم المدسوس حتي نحر المجني عليها الأولي فقاومته فانهال عليها طعنا وراح ناحرا الأطفال المجني عليهم علي ذات الطريقة واحدا تلو الآخر قاصدا إزهاق أرواحهم.

كما تضمنت إضرم النيران عمدا في العقار المملوك له وهو محل تجاري فأعد لذلك مادة معجلة للاشتعال وراح متجها صوب العقار وما إن وصل حتي سكب كمية مناسبة من تلك المادة وأوصل جسم لهب قاصدا من ذلك إتلافه.

اقرأ أيضا «جنايات الفيوم» تنظر محاكمة المتهم بقتل أسرته في سحور رمضان السبت

اقرأ أيضا الإعدام شنقا لزوجة وشابين قتلوا عاملا في الفيوم بسبب علاقة محرمة

كان المستشار علاء السيد المحامي العام لنيابات الفيوم قد أمر بإحالة القضية لمحكمة الجنايات بعد الاطلاع علي الأوراق وما تم فيها من تحقيقات.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play