تفاصيل مقتل موظف على يد زوجته وأقاربها بالإسكندرية في جريمة بشعة

3 شهر
October 2, 2021, 1:18 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تفاصيل مقتل موظف على يد زوجته وأقاربها بالإسكندرية في جريمة بشعة

كشفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، غموض العثور على جثة موظف داخل شقة بمنطقة شاطئ النخيل بالعجمى، إذ تبين أن ربة منزل على علاقة بالمجنى عليه استعانت بشخصين آخرين لقتله بهدف السرقة.

مخدر في الشوربة

كان اللواء محمود أبو عمرة، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، تلقي بلاغا بالعثور علي جثة موظف داخل شقة بمنطقة شاطئ النخيل بغرب المدينة، وعلي الفور وجه بتشكيل فريق بحث تحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائي لكشف غموض الحادث وضبط الجناة.

وتبين من الفحص وجود جثة أ .م.ن موظف، مسجاة فوق سرير حجرة النوم وعاري من ملابسه، بها إصابة في الرأس، فيما تبين سلامة منافذ الشقة المشار إليها.

وتوصلت جهود تحريات فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل شيماء على علاقة بالمجني عليه ومتزوجة منه عرفيا، بتحريض من اثنين آخرين تربطهما صلة قرابة بالمجنى عليه هما هدير و كامل .

واعترفت الزوجة في التحقيقات أنها عقدت العزم على قتل زوجها عرفيا بتحريض من المتهمين الآخرين، لسرقة مبلغ مالي ومتعلقاته واقتسامها فيما بينهم.





عقب تقنين الإجراءات ألقى القبض على المتهمين وإحالتهم الى النيابة العامة اعترفت المتهمة الأولى أنها تجمعها علاقة عاطفية بالمجني عليه ومتزوجة منه عرفيا واتفقت مع المتهمين الآخرين على قتله وسرقته.

وأوضحت أنها يوم الحادث وضعت أقراصا منومة للمجنى عليه في شوربة لسان عصفور و سرقة حقيبة بها متعلقاته و15 ألف جنيه، قائلة: رجعت تاني يوم لقيته لسه حي ضربته بطبق صيني على دماغه وهربت .

صورة أرشيفية

باشر تحقيقات النيابة العامة ،المستشار أحمد جمال رئيس نيابة العامرية أول ، بدأت ببلاغ تلقاه قسم شرطة العامرية أول يفيد العثور على جثة شخص داخل الشقة سكنه بالعقار رقم 65 بشارع 4 بشاطئ النخيل، وانتقل ضباط مباحث القسم إلى موقع البلاغ.

وعقب انتهاء التحقيقات أمرت النيابة العامة بحبس المتهمين الثلاثة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد المقترن بالسرقة بالإكراه.

نقلا عن: أهل مصر

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play