عبدالمجيد محمود .. الإخوان فئة ضالة تمكنت في غفلة من الزمن أن تتولى الحكم

منذ 1 شهر
October 2, 2021, 9:43 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 عبدالمجيد محمود الإخوان فئة ضالة تمكنت في غفلة من الزمن أن تتولى الحكم






توجه المستشار عبدالمجيد محمود، النائب العام الأسبق، بتحية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي على تخصيص الأول من أكتوبر يومًا للقضاء المصري، لافتًا إلى أنه دليل على عمق التقدير والإجلال لكل قضاة مصر في كل الهيئات والجهات التي ينتمون لها. وحيا محمود، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء السبت، كل القائمين على مصلحة القضاء المصري كالمستشار عمر مروان، وزير العدل، والنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ورؤساء الهيئات القضائية، متابعًا: «يوم مبارك للجميع وندعو الله أن يشارك الرئيس في كل عيد كسنة جميلة استنها». وعن أزمة قرار عزله أيام حكم الإخوان، قال إنها بمثابة «ذكريات مؤلمة»، متابعًا: «تلك الأيام نشأت فئة ضالة (جماعة الإخوان) تمكنت في غفلة من الزمن أن تتولى حكم البلاد لكنها لم تستمر طويلًا لأن الوضع الطبيعي لا يقول بحكم الإخوان للدولة». وأضاف النائب العام الأسبق، أن «جماعة الإخوان انتقلت من الأقوال الفاسدة إلى الأعمال الفاسدة ومنها حصار المحكمة الدستورية ودار القضاء العالي ومحاولة إزاحة النائب العام عن منصبه، قبل رفض الأمر من أعضاء النيابة العامة والقضاء». وأكد أن «الخيال المريض صوّر للرئيس المخلوع محمد مرسي إصدار الإعلان الدستوري لتحصين نفسه وقراراته من كل طعن، وإزاحة النائب العام وتعيين آخر»، لافتًا إلى أنه تمكن من العودة إلى منصبه بفضل استقلال القضاء وقوة القانون. وذكر أن «الشعب كله وقضاة مصر وأعضاء النيابة العامة وقفوا حينها للدفاع عن معنى وليس شخصًا»، مشيدًا بحديث الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم ودفاعه عن استقلال القضاء، باحتفالية يوم القضاء المصري. وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، احتفالية يوم القضاء المصري، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس. وأكد الرئيس أن مؤسسة القضاء المصري لها مكانتها المرموقة لما تحققه من عدالة تنشر بها السلام المجتمعي، قائلًا إن «المرحلة الراهنة تقتضي من الجميع العمل الجاد وتغليب مصلحة الوطن والوعي بحقيقة ظروفنا وما يجري حولنا حتى يكون مستقبلنا بأيدينا».

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : الشروق





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play