حيلة ستدهشك .. ماذا يحدث عند وضع إبرة خياطة داخل موزة

منذ 2 شهر
October 3, 2021, 3:48 am

تابع عبر تطبيق google news google news google news

.حيلة ستدهشك ماذا يحدث عند وضع إبرة خياطة داخل موزة

الموز من الفاكهة التي تحظي بقدر كبير من التفضيل لدي الكثيرين، نظراً لطعمه اللذيذ بالإضافة إلى سهوله تقشيره، لكن هل جربت وضع إبرة في موزة من قبل!؟
على الرغم من أن الأمر يبدو غريباً، لكنه استخدام إبرة فعال ومفيد جداً، عندما يتعلق الأمر بتقشير قطعة من الفاكهة، إذ أن هذه الحيلة ستوفر عليك الكثير من الوقت والجهد لتقطيع الموز، وفقاً لـ and more
فبإمكان هذه الطريقة تقطيع الموز في حلقات بسهولة، وذلك عن طريق وضع الإبرة داخل الموزة من الطرف العلوي،ثم سحبها إلى أسفل حتى الطرف الأخر كما هو موضح في الفيديو.

ثم تحريك الإبرة من اليسار إلى اليمين، داخل الموزة، بعد ذلك، اخرج الإبرة من الموزة ثم عاود وضعها مرة أخري لأسفل بضعة سنتيمترات، ثم قم بفعل الشيء نفسه الذي قمت به في المرة السابقة.
استمر في ذلك حتى تصل إلى الطرف الآخر من الموزة، ثم قم بتقشير الموزة، وفي النهاية ستحصل على قطع موز مقطعة إلى حلقات بسهولة وفي أقل وقت ممكن.





فوائد الموز
لهذه الفاكهة العددي من الفوائد لجسمك، والتي تحسن من صحتك بشكل عام، إذ يحتوي على بوتاسيوم قوي، فالموزة متوسطة الحجم تمنحك 450 ملليجرام، وهو ما يمثل 13٪ مما تحتاجه كل يوم.
كما أن هذا المعدن له دور كبير في صحة القلب، بالإضافة إلى أن الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم تساعد على التحكم في ضغط الدم، وفقاً لـ WebMD
لأنها تساعدك على التخلص من المزيد من الصوديوم عند التبول، فيما يعمل البوتاسيوم أيضًا على إرخاء جدران الأوعية الدموية، مما يساعد على خفض ضغط الدم.
إليك بعض الفوائد:
يقلل من خطر الإصابة بالسكتة الدماغية
يحافظ على صحة عظامك مع تقدمك في العمر
يجعل عضلاتك تعمل بشكل أفضل
يساعد في منع حصوات الكلى

https://youtu.be/PNDjg3409BI

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play