الكواليس الكاملة لمقتل نجار الهرم حرقاً بالبنزين في عقر داره

منذ 2 شهر
October 3, 2021, 7:24 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الكواليس الكاملة لمقتل نجار الهرم حرقاً بالبنزين في عقر داره

شهدت منطقة الهرم وتحديدًا شارع عمار بن ياسر، جريمة قتل مروعة تقشعر لها الأبدان، بعدما أقدمت ربة منزل على حرق جارها حتى الموت على أعتاب منزله ليهرول الجميع في حالة ذعر نحو المكان.

كانت عقارب الساعة تقترب من الرابعة عصرًا، عندما حضرت المتهمة إلى منزل الضحية «أحمد إبراهيم»، 32 عاما، يعمل نجارًا، لتنفيذ خطتها للتخلص منه وإشعال النيران به، وهذا ما رصدته كاميرات المراقبة بالمنطقة.
لم ينفذ وعده لها بالزواج خطة السيدة أنهت حياة جارها حرقًا
ظلت المتهمة منتظرة أمام منزل الضحية قرابة النصف ساعة تراقب التحركات في صمت، مبيتة النية للانتقام من المجني عليه بعدما جمعتهما علاقة عاطفية ووعدها بالزواج ثم تخلى عنها.
وعندما رأت المتهمة «أحمد» في مدخل منزله انقضت عليه وسكبت على ملابسه كمية من البنزين، وأشعلت عود ثقاب «كبريت» وألقته عليه، لتمسك به النيران في لحظات وتنهي حياته خلال ثواني معدودة.







هكذا كان المشهد المأساوي الذي رصدته كاميرات المراقبة، لجريمة بشعة شهدت أحداثها منطقة الهرم، مساء الخميس.
بدأت المشكلة حينما بدأ الضحية في المماطلة، وتهرب من تنفيذ اتفاقه لها بالزواج منها، وطالبت المتهمة أكثر من مرة بتنفيذ اتفاقهما، لكنه لم يفي بوعده، حينها قررت المتهمة أن تدبر له مكيدة للتخلص منه.
اعترافات المتهمة أمام جهات التحقيق
وكشفت التحقيقات، أن المتهمة أعدت خطة للتخلص من الضحية بعد علاقة عاطفية ربطتهما سرًا لعدة سنوات، ولم ينفذ اتفاق بينهما بالزواج منها، ولم يستجيب لاتصالاتها، حيث قررت الانتقام منه، وقامت بشراء كمية من البنزين، وتوجهت إلى محل إقامته، وعندما شاهدته انقضت عليه وأشعلت النيران به، ولقي مصرعه في الحال.
شهود العيان يروون تفاصيل مقتل «نجار الهرم»
لم يستطيع أحد من إسعاف المجني عليه، حيث إن النيران تمكنت منه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، حسب قول «علاء .ر» أحد شهود العيان وصديق الضحية.
ويواصل الشاهد حديثه: علمت أنه كان يجمع بينهما علاقة جيرة سابقة، ومنها تعرفت المتهمة على الضحية وبدأت تربطهما علاقة.
ويتابع: بعدما انتهت المتهمة من جريمتها، أخذت تصدر ضحكات عالية كأن شيئاً لم يكن مرددة «انتقمت منه وخدت حقي».
البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الهرم، بلاغًا يفيد بمقتل أحد الأشخاص حرقًا على يد ربة منزل، وانتقل فريق من رجال المباحث وتمكنوا من القبض على السيدة قبل هروبها.
 كما أمرت بنقل الجثمان إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثمان للوقوف على أسباب الوفاة، وصرحت بالدفن، عقب الانتهاء من إجراء الصفة التشريحية.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play