مفاجأة بداخلها.. شباب يشترون ماكينة «ATM» قديمه ماذا وجدوا

منذ 2 شهر
October 4, 2021, 1:22 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مفاجأة بداخلها شباب يشترون ماكينة «ATM» قديمه ماذا وجدوا

حالف الحظ مجموعة من الشباب في أمريكا بعد شرائهم ماكينة صراف آلي «ATM» قديمة وفتحوها، ووجدوا بداخلها مبلغا كبيرا.





واشترى هؤلاء الشباب ماكينة الصراف الآلي القديمة بعد رفعها من الخدمة مقابل 300 دولار، وقرروا إلقاء نظرة لمعرفة ما إذا كان هناك أي أموال داخلها أم لا، ولحسن حظهم وجدوا 2000 دولار بداخلها.
الشباب يوثقون لحظة فتح ماكينة الصراف الآلي 
وشارك الشباب لقطات توثق عملية فتحهم ماكينة الصراف الآلي القديمة التي اشتروها، على موقع نشر الفيديوهات الشهير TikTok، ويظهرون فيه وهم يحاولون فتح درج ماكينة الـ«ATM» باستخدام مثقاب ومطرقة، بحسب موقع «ladbible» البريطاني.
كيف حصل الشباب على ماكينة صراف آلي؟
يظهر في مقطع الفيديو، صوت أحد الشباب، وتحديدا الفتى الذي يحمل الهاتف ويصور، وهو يوضح كيف حصلوا على ماكينة الصراف الآلي القديمة، قائلًا: «كان مالكها السابق يمتلك أجهزة صراف آلي «ATM» كثيرة، وباعها لنا كما هي، ولم يكن لديه المفاتيح الخاصة بها، لذا حصلنا عليها مقابل مبلغ زهيد، في مقابل أن يكون ما في داخلها لنا».
وبالفعل، نجح هؤلاء الشباب، والذين اشتروا ماكينة الصراف الآلي القديمة «ATM» على سبيل أنها لعبة حظ، بعد استخدام عدد من الأدوات في إخراج النقود.
قصة اختراع ماكينة ماكينة صراف آلي «ATM»
اخترع جون شيفرد بارون أول جهاز صراف آلي في العالم تم بناؤه وتركيبه في مدينة أنفيلد بإنجلترا عام 1967، وكانت زوجة مخترع أجهزة الصراف الآلي تتذكر أربعة أرقام فقط، فقرر تخفيض عدد الأرقام من ستة إلى أربعة، وتطور الأمر حتى وضع المهندسون رقاقة صغيرة مثبتة في أجهزة الصراف الآلي يمكنها بسهولة تحديد موقعها إذا حدث عملية سرقة للجهاز.

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play