أغرب عادات الزواج حول العالم.

منذ 2 شهر
October 4, 2021, 3:49 am

تابع عبر تطبيق google news google news google news

 أغرب عادات الزواج حول العالم.
كثير من التقاليد والعادات تخص كل الشعوب، أثناء حفلات الزفاف، لكن هناك عادات قد يراها البعض غريبة ومخيفة فى نفس الوقت، وفي هذا الفيديو، نرصد أغرب تقاليد الزواج في العالم، والهدف منها حسب ما يرى أصحابها، وذلك وفقا لتقرير e times.

لا يوجد حمام لمدة 3 أيام متتالية
 
في ماليزيا وإندونيسيا، لا يسمح سكان تيدونج في بورنيو للزوجيين باستخدام الحمام لمدة 3 أيام متتالية أو حتى مغادرة المنزل بعد زفافهما، حيث يوضع حارس لمراقبتهما، ويمكنهم تناول كميات قليلة من الطعام والشراب للبقاء على قيد الحياة، يتم ذلك من أجل الحظ السعيد ومنع التفكك أو وفاة الأطفال المحتملين.
 
الضرب على قدم العريس





يبدو الأمر مؤلمًا جدًا ولكن يجب على العرسان الكوريين الجنوبيين تحمل ذلك إذا أرادوا اصطحاب زوجاتهم إلى المنزل، يتعين على عائلة العريس أو الأصدقاء خلع حذاء العريس وربط كاحليه بحبل، ثم يتناوبون على الضرب على قدميه بعصا، هذا التقليد هو في الأساس وهو اختبارًا لقوة الرجل وقدرته على التحمل.
اسوداد الوجه والجسم
 
هناك تقليد في اسكتلندا، حيث يقوم أصدقاء العروس والعريس بتلوين الزوجين المحتملين بالأسود والسخام والريش والدقيق، ثم يمشون في موكب في الشوارع، اعتقادا منهم أن هذا التقليد سيمنع الأرواح الشريرة.
 
 
البصق على العروس
 
يبدو الأمر مقززاً لكنه يحدث في كينيا، خاصة لدي شعب الماساي، حيث يبصق والد العروس على رأس ابنته وثدييها قبل أن تغادر إلى المنزل الجديد، ويُنظر إليه على أنه رمز للحظ السعيد.
اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play