والنبي عاكسني.. حورية فرغلي تطلب يد فنان على الهواء

3 شهر
October 4, 2021, 1:19 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

والنبي عاكسني حورية فرغلي تطلب يد فنان على الهواء

أثارت الفنانة حورية فرغلي حالة من الضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي فى الساعات القليلة الماضية بعد طلبها الزواج بطريقة غبر مباشرة من الفنان اللبناني معتصم النهار.

وذلك أثناء حضورها لأحد المهرجانات حيث يظهر معتصم النهار فى الفيديو وهو يقوم بلقاء مع احد المراسلين لتتدخل حورية فرغلي وتقول له “والنبي كلمني، والنبي عاكسني”.

ليحرجها معتصم النهار برده قائلاً “اوكي هكلمك، خلاص هكلمك بس يا حورية” وهذا الأمر الذي عرض حورية للعديد من الانتقادات الواسعة حيث رأي البعض بأن هذا نوع من الغزل الصريح المرفوض فى مجتمعنا العربي.





لجدير بالذكر بأن حورية فرغلي عادت لنشاطتها الفنية مؤخرًا بعد ابتعادها عن الاضواء لفترة طويلة بعد تغير ملامحها ومرورها بأزمة صحية صعبة ومن جهة أخرى أعلنت الفنانة عن انضمامها لمسلسل “أيام وبنعيشها” بشكل رسمي.

ونشرت حورية فرغلي، صورا لها من خلال صفحتها الرسمية على “الفيسبوك” وعلقت عليها قائلة : “توقيع عقد مسلسل أيام وبنعيشها انتظرونى قريبا #حورية_فرغلي”.

وجهت الفنانة حورية فرغلى رسالة لـ متابعيها ونشرت صورة لها من خلال حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام وكتبت حورية فرغلى في رسالتها للجمهور: وحشتونى اوى .

وكشفت الفنانة حورية فرغلى عن تفاصيل جديدة حول حالتها الصحية وما مرت به من عدة عمليات فى أنفها التى تسببت فى حالة من الجدل وسافرت إلى أمريكا من أجل تنفيذها.

نقلا عن: القاهرة 24

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play