شاهد .. محمد رمضان يوجه رسالة لنضال الأحمدية بعد دفاعها عنه

منذ 1 شهر
October 4, 2021, 1:26 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شاهد محمد رمضان يوجه رسالة لنضال الأحمدية بعد دفاعها عنه



دافعت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية عن الفنان محمد رمضان بعد أزمته مع الإعلامي الكبير عمرو أديب.
وقالت نضال في لقاء تلفزيوني لها : "عمرو ما عنده قضية بالكون إلا محمد رمضان، ومحمد كيف بيرد عليه مهضوم، بس أنا برأيي محمد مظلوم".





ومن جانبه نشر "رمضان" مقطع فيديو لنضال من لقائها، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق :"الإعلامية اللبنانية الكبيرة نضال الأحمدية أعتز بدافعك الدائم وثقة في الله الحاضر والمستقبل لن يخذلك أبدًا".
وأعلن الفنان محمد رمضان، تعاقده على إحياء حفل جماهيري في ستاد البصرة الدولي بالعراق قريبا.
ونشر رمضان صورة له أثناء التعاقد على الحفل عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وعلّق: "تم الحمد لله الاتفاق على أول حفلة جماهيرية لي في ستاد البصرة الدولي مع الجمهور العراقي الغالي قريباً ثقة في الله نجاح أقوى حفلة في العراق".
وكان الفنان محمد رمضان، أعلن قبل أيام، مشاركته في دراما رمضان المقبل 2022 بمسلسل درامي من إنتاج محمد السعدي، وتأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.



مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play