رسالة هامة من تويتر بعد تعطل فيسبوك و واتساب و إنستجرام

منذ 1 شهر
October 4, 2021, 10:27 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

رسالة هامة من تويتر بعد تعطل فيسبوك و واتساب و إنستجرام


أصاب عطل مفاجئ، تطبيقات التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم، ماسنجر وانستجرام وواتساب وفيسبوك، وأبلغ المستخدمون بظهور رسالة جاري الاتصال، الأمر الذي نتج عنه عدم قدرتهم علي إرسال أو استقبال أي رسائل بينهم و بين أصدقائهم.


وتبقي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” الوحيد الذي لم يصب بالعطل المفاجئ، وهو ما جاء في صالحه ودخول كافة مستخدمي السوشيال ميديا على “تويتر”، للتحدث والتعليق علي عطل باقي مواقع التواصل الاجتماعي.






ودشن الحساب الرسمي لموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تويتة يرحب فيها بكل رواد السوشيال ميديا، وكتب: “مرحبًا بالجميع حرفيًا” ما جعل العديد من الحسابات الرسمية للماركات العالمية وأشهر الشركات في الرد علي “تويتر”، عبر صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، كالاتي:

كتبت الصفحة الرسمية لـ “واتس اب”: مرحبًا، وعلقت الصفحة الرسمية لـ “انستجرام”: مرحبًا، ويوم أثنين سعيد.

وعلقت الصفحة الرسمية لـ ماكدونالدز مازحة: مرحبًا ما هو طلبك، لترد عليها الصفحة الرسمية لـ تويتر: “59.6 مليون قطعة فراخ ناجتس لاصدقائي”.

ودشن عدد من رواد السوشيال ميديا، هاشتاج “تويتر” عبر حساباتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي للمدونات الصغيرة تويتر، وذلك عقب عطل الكتروني مفاجئ في مواقع التواصل الاجتماعي واتس اب وانستجرام وفيسبوك.

وتصدر هاشتاج “تويتر” قائمة الأكثر تداولًا، وجاءت التعليقات الساخرة من قبل رواد السوشيال ميديا علي عطل مواقع التواصل الاجتماعي وبقاء تويتر عقب شلل مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play