ماذا حدث لفيس بوك .. مارك زوكربرج يتحدث إلى العالم

منذ 1 شهر
October 5, 2021, 12:19 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ماذا حدث لفيس بوك مارك زوكربرج يتحدث إلى العالم

يصدر مارك زوربرج بيانا رسميا لشرح مشكلة سقوط موقع فيسبوك في بث مباشر على موقع يوتيوب.





وقد زعمت وسائل إعلام عالمية، الإثنين، عن وقوف "الصين"، وراء توقف خدمات التواصل الاجتماعي في العالم.

وبحسب وكالة رويترز، فإن هاكرز صيني يدعى "سن جي سو"، مسؤول عن ايقاف خدمات الفيسبوك وواتساب وانستجرام.وأضافت رويترز، ان الهاكرز الصيني يبلغ من العمر 13 عاما فقط.وكان وكان العديد من الأشخاص على مستوى العالم، قد اشتكوات من سقوط الموقع والخدمات المقدمة على واتساب،وفيسبوك، وإنستجرام، حيث تظهررسالة تفيد بتعطل السيرفرات ، أو وجود خطأ بالخدمة.
وقال المستخدمون، إنهم غير قادرين على إرسال رسائل أو إرفاق ملفات في ‏رسائلهم على فيسبوك ماسنجر، وكذلك على واتساب ، أو تحميل الصور ومشاركتها على تطبيق إنستجرام.
وكان الحساب الرسمي لفيسبوك، على تويتر، قد قال أثناء الانقطاع: " نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى تطبيقاتنا ومنتجاتنا، نحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن، ونحن نعتذر عن أي إزعاج".
وفي سياق متصل قال تطبيق إنستجرام، عبر حسابها الرسمي على تويتر: " تواجه إنستجرام Instagram والأصدقاء وقتا عصيبا قليلا في الوقت الحالي ، وقد تواجه مشكلات في استخدامها. تحمل معنا، نحن على ذلك! #instagramdown".
ومن جهته قال واتساب أيضا: "نحن على عمل ببعض المشكلات التي تواجه المستخدمين، في تصفح التطبيق، وإننا نعمل حاليا على حل تلك المشكلة، كما سنقوم بالتحديث، فور  إصلاح العطل".

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play