بعد عودة فيس بوك للعمل أول تعليق من مارك زوكربيرج

منذ 1 شهر
October 5, 2021, 1:37 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بعد عودة فيس بوك للعمل أول تعليق من مارك زوكربيرج
أعرب مارك زوكربيرج، مؤسس فيس بوك، عن أسفه؛ للعطل الذي تعرضت له منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.
 
وكتب مارك- في منشور على فيس بوك-: “عاد فيس بوك، وإنستجرام، وواتساب، وماسنجر، للعمل الآن، نأسف للاضطراب الذي حدث اليوم".
وأضاف: "أعلم مدى اعتمادك على خدماتنا للبقاء على اتصال مع الأشخاص الذين تهتم بهم".
 
ولحقت أخيراً منصة “إنستجرام” بأشقائها واتسآب و فيسبوك، وبدأت العمل بشكل طبيعي، بعدما ظلت متوقفة عن العمل رغم عودة Facebook و Whatsapp بكامل طاقتهما، بعد الانقطاع الثاني.
 





جاء ذلك أعقاب توقف المنصات الاجتماعية الثلاث الأشهر فى العالم  ن العمل تمامًا لساعات طويلة منذ مساء أمس، جراء عطل غير معروف، نتج عنه انعزال المليارات حول العالم.
 
وبدأت الحلول للتطبيقات الأخرى مثل “تيليجرام” الذى لم يسبق و أن تعطل من قبل، ما يعطيه الأفضلية من ناحية الاستمرارية مقارنة بمنافسه الأبرز و الأشهر “واتسآب”.
 
و يمكنك تحميل تطبيق “تيليجرام” لهواتف أندرويد من هنا، وهواتف آيفون عبر هذا الرابط، والذى يوفر أعلى درجات التأمين و الخصوصية، بالإضافة لنفس طريقة عمل نظيره “واتسآب”.
 
بدأت الأزمة عندما أبلغ المستخدمون بظهور رسالة جاري الاتصال، الأمر الذي نتج عنه عدم قدرتهم علي ارسال او استقبال أي رسائل بينهم و بين اصدقائهم.
 
كما أصاب العطل عددا كبيرا من مستخدمي المنصات الثلاث في مصر والعالم، سواء كانوا من أصحاب هواتف آيفون أو أندرويد، و عبروا عن استيائهم من العطل من خلال منشورات على  تويتر. 
صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play