بسبب أعطال فيس بوك ثروة مارك زوكربيرج تتراجع إلى 121 مليار دولار

منذ 1 شهر
October 5, 2021, 9:34 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بسبب أعطال فيس بوك ثروة مارك زوكربيرج تتراجع إلى 121 مليار دولار

انخفضت القيمة السوقية لشركة فيس بوك، المالكة لشركتي إنستجرام وواتساب اللتين تعرضتا لعطل مفاجئ أمس الاثنين، إلى نحو 920 مليار دولار، بينما بلغت خسارة الرئيس المؤسس للشركة مارك زوكربيرج نحو 6 مليارات دولار.





وحسب موقع سكاى نيوز، فقد خسرت شركة فيس بوك ما يصل إلى 20 مليار دولار، وانخفضت القيمة السوقية لها لتصل إلى 967 مليار دولار.
وهبط سهم شركة فيس بوك 4.9 %، ليرتفع إجمالي التراجع في سهم الشركة إلى حوالي 15 % منذ منتصف سبتمبر.
ووصل سعر سهم فيس بوك، بحسب موقع بلومبيرج، الى 322.7 دولارا، الأمر الذي أدى إلى خسارة مؤسس فيس بوك، مارك زوكربيرج حوالي 6 مليارات دولار من إجمالي ثروته.
وتراجعت ثروة زوكربيرج من حوالي 140 مليار دولار إلى 121.6 مليار دولار، ليتراجع إلى المركز الخامس خلف مؤسس مايكروسوفت، بيل جيتس، بحسب مؤشر بلومبيرج لأصحاب المليارات.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play