بالصور.. أغرب 3 حيل مبتكرة للتهريب بمطار القاهرة

منذ 2 شهر
October 5, 2021, 9:35 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بالصور أغرب 3 حيل مبتكرة للتهريب بمطار القاهرة

تمكنت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، من إحباط العديد من محاولات التهريب بالمخالفة للقانون، وتمكنت سلطات الجمارك من إحباط محاولات جديدة مبتكرة لتضليل رجال الجمارك.

سيارات جمرك للبيع 20 مركبة في مزاد مطار القاهرة
د
جمارك مطار القاهرة تحبط محاولة تهريب رموش صناعية
وفي ضوء التقرير التالي سنعرض اغرب 3 محاولات التهريب بمطار القاهرة:
معجون الأسنان





أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة خطوط مصر للطيران القادمة من نيويورك اشتبه أحمد سيد  فى راكب مصرى قادم من أمريكا.

light-dark.net


وبالعرض علي الدكتور صابر عبدالحميد نائب مدير الجمرك قرر تشكيل لجنة من تفتيش أحمد مجاهد مأمور تفتيش الركاب تحت إشراف تامر رمزى رئيس القسم فتبين وجود ٥٠ جرام من نبات الماريجوانا المخدر مخبأة فى كيس معجون الأسنان.
حلوى مطعمة بالمخدرات
ضبطت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي راكب أجنبي من أصل عربي بحوزته أكياس حلوي مطعمة بمادة الماريجوانا المخدرة، أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب الطائرة القطرية القادمة من الدوحة استوقف عبد السلام عادل عبد السلام مأمور الجمرك المعين علي لجنة الخط الأخضر احد الركاب اثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية والذي أنكر حوزته لما يجب الإفصاح عنه او ما يستحق عنه رسوما وضرائب جمركية.
وبتفتيش حقائبه على جهاز الفحص بالاشعة بواسطة يوسف حامد يوسف مأمور الجمرك ومحمد عبد المنعم صالح رئيس القسم واللذان تلاحظ لهما وجود كثافات عضوية متكررة وسط الملابس، قام عمرو عبد العزيز العميري مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 2 بتكليف سامي نبيل سامي مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب يدويا مما أسفر عن ضبط 10 أكياس متنوعة بهم قطع من الحلويات بهم مادة الماريجوانا المخدرة.
حزام البنطلون
أحبطت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي محاولة راكب تهريب كمية من التليفونات المحمولة، أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب الطائرة الإماراتية القادمة من دبي استوقف مأمور اللجنة الجمركية أحد الركاب أثناء محاولة راكب الخروج من بوابة اللجنة والذي انكر حوزته لما يجب الإفصاح عنه او ما يستحق عنه رسوما وضرائب جمركية.

light-dark.net


الهواتف بحوزة راكب
وبتفتيش حقائبة على جهاز الفحص بالأشعة لم يسفر التفتيش عن وجود شيء مخالف إلا أنه تلاحظ لمحمود أحمد عبد المطلب مأمور الجمرك اهتزاز الراكب وارتباكة وتعرقه ومحاولته الخروج بسرعة من الصالة فقام بعرض الأمر علي محمود سعيد جوهر مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 2 والذي كلف "عبد المطلب" بتفتيش الراكب ذاتيا مما أسفر عن وجود 17 تليفون محمول ماركة iPhone  حديث أخفاهم الراكب حول جسمه بلصقهم جزء حول رجليه وجزء آخر ثبته في حزام البنطلون الذي يرتديه وأسفله.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play