شمس البارودي تكشف سبب توقفها عن تغسيل الأموات منذ 28 عاما

منذ 1 شهر
October 5, 2021, 12:41 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شمس البارودي تكشف سبب توقفها عن تغسيل الأموات منذ 28 عاما

كشفت الفنانة المعتزلة شمس البارودي سبب توقفها عن المشاركة في تغسيل جثامين الأموات بعد أدائها لهذه المهمة الإنسانية أكثر من مرة، كان آخرها مع الفنانة الراحلة هالة فؤاد التي وافتها المنية عام 1993 بعد صراع مع المرض.
وقالت البارودي في تصريحات خاصة لـ«الوطن» إنها وقفت على غسل جثمان والدتها وحماتها قبل سنوات طويلة، مضيفة: استجبت لوصية هالة فؤاد بوقوفي على غسل جثمانها بعد إبلاغي بهذه الوصية من والدتها، ولكني كنت أرقد بعد أي غسل لمدة شهر أو شهرين من شدة الموقف».





وتابعت: بسؤالي للعلماء كان ردهم عليّ كالآتي «رعاية بيتك وأولادك أولي من ثواب الغسل وتعبك بعده، لأنك لن تستطيعين حينها رعاية أطفالك»، ومن وقتها لم أعد أشارك في أي غسل، خاصة مع وجود إخوات فضليات تؤدين هذا الثواب وربي يلطف بنا جميعاً.
احتفال شمس البارودي بعيد ميلادها
وفي سياق مختلف، احتفلت الفنانة المعتزلة شمس البارودي بعيد ميلادها، أمس الاثنين، داخل منزلها التي أصبحت لا تغادره إلا نادراً، لتجنب الإصابة بفيروس «كورونا» وفقاً لما أعلنته في تصريحات سابقة لـ«الوطن».
موقف شمس البارودي من مبادرة التبرع بالأعضاء بعد الوفاة
وكشفت الفنانة المعتزلة شمس البارودي عن رأيها في مبادرة التبرع بالأعضاء بعد الوفاة التي أطلقتها الفنانة إلهام شاهين، قبل أيام، وأكدت أنها تؤيد هذه المبادرة بـ «قلبها» ولكن لابد من الرجوع للعلماء أولاً في هذا الشأن.
وسردت شمس البارودي موقفاً تعرض له صديق عائلتها حينما كان يعاني من متاعب في الكبد، وتم التبرع له بكبد شخص متوفي في لندن، حيث تم إنقاذ حياته وأصبح بخير ويتمتع بصحة جيدة حالياً.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play