نكشف لكم عن ما وجدوة امن مطار القاهرة بحوزة راكب داخل حقيبتة

منذ 1 شهر
October 5, 2021, 12:57 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نكشف لكم عن ما وجدوة امن مطار القاهرة بحوزة راكب داخل حقيبتة
تمكنت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي من ضبط محاولة تهريب من مخدر وبذور الماريجوانا بحوزته راكب أجنبي من أصل عربي، وتم تحرير محضر بالواقعة.
أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب الطائرة الفرنسية القادمة من باريس، استوقف محمد محمود إبراهيم عمر مأمور الجمرك المعين على لجنة الخط الأخضر، أحد الركاب أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية والذي أنكر حوزته لما يجب الإفصاح عنه أو رسوما وضرائب جمركية.
وبتفتيش حقائب الراكب على جهاز الفحص بالأشعة بواسطة محمد جمال الدين مأمور الفحص بالأشعة، تلاحظ له وجود كثافات عضوية داخل حقائب الراكب، وكلف عمرو عبد العزيز العميري مدير الحركة المشرف علي صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 2، سامي نبيل سامي مأمور الجمرك، بتفتيش حقائب الراكب يدويا مما أسفر عن ضبط 4 أكياس صغيرة بداخلها نبات الماريجوانا بوزن 15 جرام تقريباً، وبار شيكولاتة به مخدر الماريجوانا، وجهاز سيجارة إلكترونية به زيت من المادة المخدرة نفسها، وبرطمان بداخله 12 من بذور الماريجوانا، وعلبتي عدسات بداخلهما نبات المشروم المخدر، وكيس بداخله مادة THC المخدرة، وأخيراً مطحنة خاصة بالمخدرات. 
وأمر صبحي ربيع جابر مدير الجمرك، بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكب بعد العرض على الدكتور ماجد موسى مدير عام جمار كمطار القاهرة الدولي، والذي أحال الراكب للنيابة المختصة.









اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play