أمطار غزيرة تتسبب فى انهيارات أرضية فى هذه الدولة |صور

منذ 1 شهر
October 5, 2021, 3:36 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أمطار غزيرة تتسبب فى انهيارات أرضية فى هذه الدولة |صور

أفادت تقارير إخبارية بأن أكثر من 16 ألف صيني تعرضوا لأضرار من جراء الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها بعض مدن الصين شمالي البلاد.
ونشرت قناة " ctvnews" الصينية، فيديو يظهر أمطار غزيرة تتسبب بانهيارات أرضية في مقاطعة قانسو الصينية، ولقطات تظهر حجم الدمار فى البنية التحتية وممتلكات السكان"
 
كما جدد المركز الوطني للأرصاد الجوية في الصين اليوم، الثلاثاء، حالة التأهب الزرقاء للعواصف المطيرة في أجزاء مختلفة من البلاد ودعا إلى اتخاذ تدابير احترازية وقائية، من الساعة 8 صباحاً الثلاثاء حتى الساعة 8 مساء.

light-dark.net


تاثر الشوارع بمياة الامطار

ومن المتوقع أن تهطل الأمطار الغزيرة يوم الأربعاء على أجزاء من مدن قانسو وشنشى وشانشى وسيتشوان، مع هطول أمطار تصل إلى 120 ملى فى بعض المناطق ، وفقا للمركز.





من المحتمل أن تواجه بعض المناطق المذكورة أكثر من 50 ملى من الأمطار كل ساعة مصحوبة بعواصف رعدية وعواصف، وفقا لموقع "شيلونج تايمز" الصينى.

light-dark.net


صورة توضح حجم المياة
 

light-dark.net


انهيارات جراء الامطار
 

light-dark.net


الانهيارات التى تسبب بها الامطار
 
ونصح المركز الحكومات المحلية بأجراء الاستعدادات للعواصف المطيرة. وقد تم تنبيه السائقين لمشاهدة  الفيضانات و حركة المرور الاختناقات.
الصين لديها أربعة مستويات مرمزة للطقس، أحمر يمثل تحذير شديد، يليه البرتقالي والأصفر والأزرق.
جدير بالذكر، ان  السلطات في إقليم لياونينج الصيني أشارت إلى قيامها بنقل 4513 شخصا إلى أماكن آمنة، وأن غزارة الأمطار تسببت في إتلاف محاصيل زراعية في حوالي 253313 هيكتارا من الأراضي، وأن ذلك من شأنه أن يؤدي إلى خسارة اقتصادية مباشرة تعادل قيمتها حوالي 26 مليون دولار.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play