موعد الحكم على محمود عزت في التخابر مع حماس

منذ 1 شهر
October 5, 2021, 4:35 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

موعد الحكم على محمود عزت في التخابر مع حماس



قررت الدائرة الأولى إرهاب، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، اليوم الثلاثاء، حجز محاكمة محمود عزت، القائم بأعمال مرشد الإخوان في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"التخابر مع حماس" المقيدة برقم 56458 لسنة 2013، لجلسة 19 ديسمبر للحكم.





صدر القرار برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي وعضوية المستشارين رأفت زكي وحسن السايس، بحضور حمدي الشناوي الأمين العام لمأمورية طره وبسكرتارية طارق فتحي.
جاء بأمر إحالة المتهم محمود عزت في القضية أن النيابة تتهم محمود عزت بقيامه وآخرين سبق الحكم عليهم، بالتخابر مع من يعملون لمصلحة منظمة مقرها خارج البلاد– التنظيم الدولى الإخوانى وجناحه العسكرى حركة المقاومة الإسلامية حماس للقيام بأعمال إرهابية داخل جمهورية مصر العربية.
وأضاف أمر الإحالة أن المتهم السادس بأمر الإحالة محمود عزت اتفق وآخرين مع المتهمين من الحادى والثلاثين وحتى الرابع والثلاثين بأمر الإحالة على التعاون معهم فى تنفيذ أعمال إرهابية داخل البلاد وضد ممتلكاتها ومؤسساتها وموظفيها ومواطنيها بغرض إشاعة الفوضى وإسقاط الدولة المصرية وصولاً لاستيلاء جماعة الاخوان على الحكم بأن فتحوا قنوات اتصال مع جهات أجنبية رسمية وغير رسمية لكسب تأييدهم لذلك، وتلقوا دورات تدريبية إعلامية لتنفيذ الخطة المتفق عليها بإطلاق الشائعات والحرب النفسية وتوجيه الرأى العام الداخلي والخارجى لخدمة مخططاتهم.



اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play