لسبب مخجل رشدي أباظة يرفض تقبيل نجمة الرقص الشرقي

منذ 1 شهر
October 5, 2021, 4:38 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لسبب مخجل رشدي أباظة يرفض تقبيل نجمة الرقص الشرقي


"الراقصة الماسية" التي تعدد أحد رموز الرقص الشرقي في مصر، والوطن العربي، والتي تميزت بقدرتها على التمثيل إلى جانب الرقص لتعتزل الرقص وتتجه فقط للتمثيل، وأثناء التمثيل يحدث العديد من المواقف الطريفة والمحرجة للفنان، أثناء تمثيل المشاهد المختلفة. 


إيه الريحة الوحشة دي.
في أحد المشاهد كانت الراقصة نجوى فؤاد تمثل مشهد قبلة في فيلم "ضابط المباحث، أمام الفنان رشدي أباظة، وكان ذلك بعد الإفطار وفجأة دخل زوجها أحمد فؤاد حسن، واحتج على تصوير مشهد القبلة، لكنه لم يستطيع أن يتكلم لأن رشدي أباظة أخذ في التظاهر أن "طعم القبلة كريه حتى لا يظن الزوج أنه ينتهز فرصة التمثيل ليقبلها قبلة طبيعية".
وصاح رشدي أباظة فجأة في وجه نجوى فؤاد:" ياشيخة إيه الريحة الوحشة دي، أنتي فطري النهاردة على بصلة ولا أيه!" ليتضح فيما بعد أنها لم تتناول بصل على الاطلاق لكنه كان اتفاق بين رشدي أباظة ونجوى، لتكون حيلة بينهم أمام زوجها العاشق الغيور، حتى لا يمنع تصوير مشهد القبلة، - وفقًا لـ مجلة أخر ساعة عام 1956-.

light-dark.net


رشدي أباطة ونجوى فؤاد
قصة الفيلم
يتناول فيلم "ضابط المباحث" قصة شاب عابث على علاقة براقصة، يفاجئه زوجها أثناء وجودهما معًا فيخرج مسدسه ليقتلهما وأثناء عراكهما تنطلق رصاصة تصيب الزوج فيهرب الشاب معتقدًا أنه قتله، وأثناء هروبه يشاهده مفتش مباحث فيعتقد الشاب أن المفتش يطارده رغم أنه لا يعرف شيئًا عن جريمته، فيحاول الفرار لكن المفتش يتتبعه، فينهار الشاب، ويعترب بأنه القاتل ويندهش لأن المفتش لا يعرف شيئًا عن الأمر، وأنه ذاهب لحضور زواج شقيقته، فيقرر المفتش تسليمه للعدالة.


من هي نجوى فؤاد





ولدت الفنانة نجوى في حي الجمرك بمدينة الإسكندرية، 17 يناير 1939م، من أب مصري يعمل كهربائيًا، وأم فلسطينية. عملت كراقصة في النوادي الليلية، ثم مزجت بين الرقص والتمثيل وقامت ببطولة العديد من الأفلام. 
مشوارها الفني

light-dark.net


نجوى فؤاد
أسست شركة إنتاج سينمائية وقامت بإنتاج العديد من الأفلام التي قامت ببطولتها منها ألف بوسة وبوسة وحد السيف، قامت بالعمل في بعض المسرحيات منها "بداية ونهاية"، " ولا العفاريت الزرق"، كما قدمت استعراضات راقصة منها «قمر 14» من ألحان محمد عبد الوهاب و«ليلة الدخلة» كما عملت في التلفزيون في مسلسل عاشت بين أصابعه. 
حصلت على جوائز سينمائية من بعض المؤسسات التي تقيم مهرجانات. تعتبر إحدى الممثلات الأكبر تواجدا في عدد الأفلام على الشاشة ورغم أدوار الراقصة المتكررة في هذه الأفلام فإنها حاولت أن تعطي نفسها مكانة كممثلة خاصة في فيلم حد السيف. أعلنت اعتزالها الرقص في عام 1997.
حياتها الأسرية
زيجاتها المتعددة التي وصلت لـ 15 زيجة بحسب تأكيدها في برنامج "أنا والعسل مع نيشان" الذي عرض في رمضان 2013 ومن أزواجها:
- الموسيقار أحمد فؤاد حسن قائد الفرقة الماسية وعازف القانون الشهير ولكنها طلقته بعدما أنجبت منه ابنة
- الفنان أحمد رمزي ولكن انفصلت عنه
- الفنان ومدرب الرقص كمال نعيم
- وكيل سيارات شيفروليه في مصر الشهير بمنصور شيفروليه ثم انفصلت عنه
- رجل الأعمال فايز طراد ثم من سامي المهندس
- محمد موسى.
- اللبناني سامي الزغبي وكان مديراً لفندق شيراتون القاهرة
- رجل الأعمال الكويتي محمد الملا
- المطرب الشاب عماد عبد الحليم وبحسب البعض تقول أنها كانت تعرف أنه تزوجها طمعا فاشترطت أن تكون العصمة بيدها وبعد أن اكتشفت إدمانه على الهيروين طلقته وهو عم الفنانة أنغام وشقيق الملحن محمد علي سليمان وقد مات بجرعة هيروين.
- آخر أزواجها كان اللواء محمد السباعي.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play