جميعهم اقبـاط ..بالاسماء حادث مؤسف جدا منذ قليل وسقوط ضحايا ومصابين

3 شهر
October 6, 2021, 5:56 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

جميعهم اقبـاط بالاسماء حادث مؤسف جدا منذ قليل وسقوط ضحايا ومصابين

لقي طالب مصرعه، فيما أصيب 4 آخرين بينهم 3 طلاب، ومراقب صحي، في حادث انقلاب سيارة ملاكي، بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي القديم، شمال دير السيدة العذراء، في سمالوط بالمنيا.

تلقي اللواء محمد عبد التواب مدير أمن المنيا ، إخطارا من عمليات النجدة، بانقلاب سيارة رقم 1822 ن ع ر ملاكي، بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي القديم، شمال دير السيدة العذراء، بمركز سمالوط، نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيمن.





تسبب الحادث في مصرع كيرلس، ر، س، طالب، مقيم بمركز مطاي، وإصابة 4 آخرين بينهم 3 طلاب وهم موسي نادي يونان، 15 سنه، وبيشوي يونان زكي، 16 سنه، وشادي هاني جابر، 15 سنه، جميعهم طلاب، وحبيب لبيب حبيب، 44 سنة، مراقب صحي، مقيمون بمركز مطاي.

تم نقل المصابين إلى مستشفي سمالوط النموذجي، والتحفظ على جثة المتوفي بمشرحة المستشفي والسيارة تحت تصرف النيابة العامة .

في سياق آخر أُصيب 8 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي بعربة كارو بالطريق الدائري أمام قرية طهنشا، بمركز المنيا.

تلقى اللواء محمود حسان عبد التواب، مدير أمن المنيا، إخطارًا من رئيس المباحث الجنائية بالمديرية اللواء محمد حبشي، يفيد بورود إخطارًا من عمليات النجدة بتصادم سيارة رقم 5129 ن ا ب ملاكي تمناية بأخري كارو على الطريق الدائري أمام قرية طهنشا بمركز المنيا، نتيجة السرعة الزائدة.

تسبب الحادث في إصابة 8 أشخاص بينهم 3 طلاب وطفل، وهم كلاً من: سامح رؤوف صالح والبالغ من العمر 42 سنة، موظف، وصفاء إسحق جاد الله والبالغة من العمر 38 سنة، وفادي سامح رؤوف والبالغ من العمر 14 سنة، مقيمون بمركز ملوي، وديفيد أشرف مكرم والبالغ من العمر 20 سنة، وشقيقة مكرم والبالغ من العمر 23 سنة، وبيشوي سامح رؤوف والبالغ من العمر 13 سنة، وشقيقة يوسف والبالغ من العمر 3 سنوات، وكيرلس أشرف مكرم والبالغ من العمر 15 سنة، مقيمون بالقاهرة.

وعلى الفور أنتقل رجال الأمن إلى موقع الحادث، وتم الدفع بسيارات إسعاف، وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم، وتم تشير الحالة المرورية من جديد بعد توقفها لعدة دقائق.

هذا وتم التحفظ على السيارة والعربة الكارو، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في ملابسات الواقعة بالكامل، وتم وضع المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play