هبوط لأسعار العملات الأجنبية في منتصف تعاملات اليوم .. تفاصيل

منذ 1 شهر
October 6, 2021, 1:28 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

هبوط لأسعار العملات الأجنبية في منتصف تعاملات اليوم تفاصيل



شهدت أسعار العملات الأجنبية خلال منتصف تعاملات، الأربعاء 6 أكتوبر، حالة من الهبوط الجماعي بعد تصدر الجنيه الاسترليني واليورو للمشهد في الصراع على الارتفاع بينهما منذ بداية تعاملات امس الثلاثاء 5 اكتوبر واستمر الصراع في الزيادة السعرية حتى بداية تعاملات اليوم.





وتنشر «بوابة أخبار اليوم»، أسعار العملات الأجنبية أمام الجنيه المصري، في البنوك العاملة في السوق المحلية، سجل سعر اليورو نحو 18.03 جنيهًا للشراء، و18.26 جنيهًا للبيع، وسجل سعر الجنيه الإسترليني نحو20.18 جنيهًا للشراء، و21.46 جنيه للبيع.
وسجل سعر الفرنك السويسري نحو 16.80 جنيهًا للشراء، و16.95 جنيهًا للبيع، وسجل سعر الـ100 ين نحو 13.99 جنيهًا للشراء، و14.12 جنيهًا للبيع.

وشهدت أسعار العملات الأجنبية حالة من التباين على مدار تعاملات الفترة الماضية، ما بين الارتفاع والانخفاض، وذلك وفقًا لآلية العرض والطلب التي تتبعها البنوك العاملة في السوق المحلية، منذ تحرير سعر صرف الجنيه المصري أمام العملات الأجنبية تحريرًا كاملًا.وبالنسبة لمؤشر الدولار الأمريكي، أغلقت تداولات هذا الأسبوع على ارتفاع (+0.66%)، ليسجل بذلك أعلى مستوى له في 3 أسابيع، حيث ابتعد المستثمرون قرب نهاية الأسبوع عن المخاطرة، بعد ارتفاع بيانات مبيعات التجزئة بشكل غير متوقع في شهر أغسطس، مما يشير إلى احتمالية أن يقوم الاحتياطي الفيدرالي بتقليص حجم مشترياته من السندات في وقت مبكر عما هو متوقع.




اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play