كشف تفاصيل استشهاد ضابطين وإصابة آخرين في تبادل لإطلاق نار بـ الإسماعيلية

منذ 1 شهر
October 6, 2021, 2:02 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف تفاصيل استشهاد ضابطين وإصابة آخرين في تبادل لإطلاق نار بـ الإسماعيلية

كشفت مصادر، اليوم الأربعاء، وقوع اشتباكات مسلحة مع عنصرين خارجين عن القانون بمحافظة الإسماعيلية، في أثناء مأمورية لضبط الخارجين عن القانون من الشرطة والعمليات الخاصة، حيث أطلق خارج عن القانون النار على القوات؛ ما أسفر عن استشهاد ضابطين وإصابة ضابطين ومقتل عنصرين من الخارجين عن القانون.وأوضحت المصادر أن الخارجين عن القانون فور مشاهدتهم قوات الأمن أطلقوا أعيرة نارية من سلاح ناري كان بحوزة العنصر الجنائي، إلا أن الأجهزة الأمنية نجحت في احتواء الموقف ومبادلة العنصر تبادل إطلاق النار حتى تم ضبطه.

وتابع المصدر أن القوات تمشط المنطقة بالكامل، لضبط الخارجين على القانون.






وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية، خلال مأمورية مدعومة بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي، من استهداف عنصر إجرامي بمحل اختبائه بالمنطقة الجبلية بدائرة مركز شرطة دشنا.

وحال اقتراب القوات من المنطقة المُشار إليها ومشاهدة العنصر لها؛ بادر بإطلاق أعيرة نارية تجاهها، فبادلته القوات بالمثل حتى تم إسكات مصدر النيران.

وأسفر ذلك عن مصرع العنصر، وعُثر بجواره وبداخل المنزل على 2 بندقية آلية، و9 خزائن آلية، وعدد كبير من الطلقات النارية، وكمية من مخدر البانجو، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

نقلا عن القاهرة 24





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play