الزمالك يخسر في كأس العالم لكرة اليد أمام برشلونة

منذ 1 شهر
October 6, 2021, 8:59 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الزمالك يخسر في كأس العالم لكرة اليد أمام برشلونة

خسر الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، أمام برشلونة بنتيجة (36-32)، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء ضمن لقاءات الدور ربع النهائي من منافسات بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًّا في السعودية.
وكان الشوط الأول قد انتهى بفوز برشلونة بنتيجة (18-17).

وشهدت الدقائق الأولى أداء قوي من الزمالك وبطل أوروبا برشلونة الإسباني.
وتعد هذه المشاركة هي الخامسة لنادي الزمالك في منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد.
وشارك الزمالك في مونديال اليد أعوام 2010 و2011 و2012 و2019.





وسبق للزمالك حصد المركز الثالث والميدالية البرونزية خلال مشاركته في نسخة عام 2010، فضلا عن احتلال المركز الخامس في آخر مشاركاته عام 2019.
مران فريق يد الزمالك
وخاض الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك مرانه الأول بالمملكة العربية السعودية مساء أمس استعدادا لمواجهة برشلونة في مونديال الأندية والمقرر غدا الأربعاء.
قائمة الزمالك
وتضم قائمة الزمالك المشاركة في البطولة كلا من: كريم هنداوي ومحمود خليل فلفل وهشام السبكي وعمر الوكيل بكار ومصطفى بشير ومازن رضا وأحمد مؤمن دودو ويحيى الدرع وعلي هشام وحسن قداح ومحمد علاء لوكا ومحمد بسيوني مودي وسيف الدرع وأكرم يسري وحازم ممدوح وأحمد الأحمر وأحمد حسام ومحمد رمضان هتلر ووسام نوار وخالد وليد.
‎ويقود الفريق الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا وحمادة عبد الباري مديرا إداريا وماريو مدربا للأحمال وعمرو علي رئيسا للجهاز الطبي وماركو أخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني مدلكا.
وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك مطار القاهرة الدولي الإثنين، متجهة إلى المملكة العربية السعودية استعدادا للمشاركة في كأس العالم.
وتأهل الزمالك لبطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" بعد فوزه على الأهلي غريمه التقليدي في بطولة كأس السوبر الأفريقي بنتيجة 28-27.
الزمالك أعلن قبل السفر إلى السعودية عن سلبية المسحة التي خضع لها الفريق للكشف عن فيروس كورونا.
‎ويقود الفريق الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا وحمادة عبدالباري مديرا إداريا وماريو مدربا للأحمال وعمرو علي رئيسا للجهاز الطبي وماركو أخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني مدلكا.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play